إليميشن تشامبر 2022|| من أستطاع النجاة من مواجهة غرفة اقصاء الرجال؟

إليميشن تشامبر 2022|| من أستطاع النجاة من مواجهة غرفة اقصاء الرجال؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 فبراير، 2022


أختتم عرض إليميشن تشامبر الحدث بالمواجهة الرئيسية على بطولة WWE، حيث دافع بوبي لاشلي على لقب الاتحاد أمام سيث رولينز، وبروك ليسنر، وأوستن، وريدل، وأي جي ستايلز، أنطلقت المواجهة بين رولينز وأوستن بينما الباقية داخل الأقفاص الصغيرة منتظرين العد التنازلي.

سيطر أوستن على رولينز لفترة، حتى استطاع رولينز الوقوف مُجددًا ودفع أوستن مرات عديدة على الأسلاك الحديدية، حتى أمسك رولينز بغريمه أوستن وألقاه على قفص لاشلي، مما أدى إلى انكساره على لاشلي وسقوط البطل داخل القفص، بدء العد التنازلي ودخل ريدل المندفع على رولينز وأوستن في محاولة للسيطرة على الثنائي.

حاول ريدل إغاظة ليسنر بإرسال الابتسامات إلى بروك ليسنر وهو داخل القفص، صعد ريدل إلى فوق الحبال ولكن ألحق به رولينز وأسقطه أرضًا، في تلك الأثناء دخل الفريق الطبي للاطمئنان على لاشلي الذي تعرض لإصابة بسبب كسر القفص عليه، وتم إخراجه من المواجهة.

دخل أي جي ستايلز بعد أنتهاء الوقت المحدد من الانتظار، دخل البطل السابق مسرعًا على ريدل وسيث رولينز، حاول ستايلز تثبيت رولينز ولكنه أفلت في اللحظات الأخيرة، ظل الصراع بين المصارعين الأربعة ريدل، وأوستن، وستايلز، ورولينز، جاء العد التنازلي ووقع الاختيار على لاشلي، ولكنه كان غير متواجد لدواعي الإصابة، مما أغضب ليسنر الذي كسر القفص وخرج إلى المواجهة.

خرج ليسنر غاضب وقام بتثبيت، رولينز، ثم ريدل، ثم أي جي ستايلز، تبقى أوستن الذي حاول الهروب من ليسنر مرارًا وتكرارًا ولكنه لم يستطع النجاة ليخرج ليسنر بطل اتحاد WWE في النهاية، واحتفل مع الجمهور والتقطت الصور التذكارية.