إليمينيشن تشامبر 2024|| من هو المتأهل من غرفة الإقصاء للرجال إلى ريسلمينيا 40؟

إليمينيشن تشامبر 2024|| من هو المتأهل من غرفة الإقصاء للرجال إلى ريسلمينيا 40؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 24 فبراير، 2024


دخل قفص الإقصاء للرجال الليلة كلاً من كيفين أوينز، ولوجان بول، وراندي أورتن، ودرو ماكنتير، وبوبي لاشلي، وإل أيه نايت، ليتنافس الجميع على التأهل للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل أمام سيث رولينز في ريسلمينيا 40 مطلع أبريل المقبل.

استمر الـ6 مصارعين داخل القفص دون إقصاء أحد، وعندما جاءت لحظة دخول آخر مصارع إلى القفص الكبير وهو لوجان بول، انتظره كيفين أوينز خارج القفص الزجاجي، وهيمن عليه سريعًا، حيث شن هجوم عنيف على بول جعله يفقد توازنه تمامًا.

حاول بول تنفيذ ضربته القاضية عندما استعاد قوته للحظات ولكن خصمه أوينز تصدى له، لم يتوقف النزاع بينهما إلا بدخول لاشلي الذي قام بإلقاء أوينز بعيدًا، ثم نفذ ضربة الرمح على بول ليصطدما في القفص الزجاجي الصغير، انشغل لاشلي بالهجوم على نايت حتى قام ماكنتير بالهجوم عليه وقام بإقصاء أول واحد في المواجهة وهو لاشلي.

أثناء فتح باب القفص الكبير وخروج لاشلي، دخل أي جي ستايلز سريعًا إلى القفص مع الكرسي الحديدي، وقام بشن هجوم على نايت، ليستغل ماكنتير الفرصة وقام بتثبيت نايت.

بعد ذلك قام أورتن بتنفيذ ضربته القاضية RKO على أوينز لينهي استمراريته في النزال، ظهرت علامات التحدي بين أورتن وماكنتير حيث تبادلان اللكمات، ليتدخل لوجان بول الذي تم اقصاؤه عن طريق أورتن بعد أن تلقى RKO أيضًا.

جاءت نهاية النزال عندما اظهر أورتن أنه يتألم من ظهره، مما جعل ماكنتير يتوقف، في تلك الأثناء استغل أورتن هذا التعاطف من درو ماكنتير لينفذ ضربته القاضية RKO، ولكن تدخل بول ضد أورتن -الذي لم يغادر القفص الحديدي- جعله يفقد الفرصة للتأهل، ويساعد ماكنتير بالفوز ليكون هو المنافس الأول على بطولة العالم للوزن الثقيل في ريسلمينيا 40.