إنزو وكاس في الفريق، أسرار جاستن روبرتس في كتاب، ايفا ماري وفيلم جديد، ادارة سماكداون في الرو

إنزو وكاس في الفريق، أسرار جاستن روبرتس في كتاب، ايفا ماري وفيلم جديد، ادارة سماكداون في الرو

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 نوفمبر، 2016


– روّج النجمين إنزو أموري وبيج كاس لمشاركتهما في عرض سيرفايفر سيريز 2016 من خلال فيديو أعلاه، وأكد كلاهما انضمامهما لفريق “فرق الزوجي” الخاص بعرض الرو لمواجهة فريق سماكداون في النزال الإقصائي التقليدي في عرض الكبير.

– كشف المذيع السابق صاحب الصوت الشهير في حلبات WWE عن طرحه لكتاب جديد يتناول مسيرته المهنية كمذيع حلبة في WWE، ويحمل الكتاب اسم جاستن روبرتس: أفضل مقعد في المكان، طريقك إلى خلف الكواليس من خلال رحلتي مع WWE”، ويحتوي الكتاب على الكثير من التفاصيل والاسرار التي يكشف عنها المذيع لأول مرة.

– أكدت المصارعة الشابة إيفا ماري اشتراكها في بطولة فيلم جديد من انتاج WWE بعد تلميحاتها لذلك الدور من خلال مقاطع فيديو تظهر تدريباتها على إطلاق النار باستخدام البندقية، ويحمل الفيلم اسم “Action 1 Movie” وهو ثاني أفلامها بعد اشتراكها في فيلم اخر مع النجم نيكولاس كيج لم يعرض حتى الآن.

– تم الإعلان عن ظهور النجمين الكبيرين شين مكمان والمدير العام لعرض سماكداون دانيال براين في عرض الرو الأسبوع القادم، ويبدو أن المشاركة ستتركز على المواجهات والتحدي الكبير بين العرضين الأزرق والأحمر، ومن المؤكد أيضا ظهور الأسطورة بيل جولدبيرغ والوحش بروك ليسنر في العرض ذاته.