إيدج يتحدث عن عقده الحالي مع AEW وموعد انتهائه وفكرة اعتزاله

إيدج يتحدث عن عقده الحالي مع AEW وموعد انتهائه وفكرة اعتزاله

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 مايو، 2024


يستغل بطل TNT في AEW النجم المخضرم آدم “إيدج” كوبلاند الوقت المتبقي له في الحلبة قبل الاعتزال إلى أقصى حد. عاد كوبلاند إلى المصارعة في عام 2020 وعوض السنوات التسع التي تقاعد فيها طبيًا من خلال العمل مع بعض أفضل ما يقدمه WWE وAEW.

ومع ذلك، لا يزال هناك تاريخ انتهاء لمسيرة كوبلاند المهنية، وخلال ظهوره مؤخرًا في برنامج “Insight” مع الصحفي كريس فان فليت، ذكر كوبلاند أن اعتزاله الثاني من المصارعة سيكون الأخير له. وقال “عندما أتقاعد هذه المرة، سأعود حقًا إلى المنزل وأكون أبًا، وأقوم بالتمثيل أحيانًا، وأمشي مع كلابي.”

كان بطل TNT يعتقد دائمًا أنه سيخالف اتجاه المصارعين الذين لا يعتزلون أبدًا، ولكن بمجرد أن أتيحت له فرصة العودة، اغتنم الفرصة. وأوضح كوبلاند أنه حصل على هذه الرغبة من نظامه، ويتطلع الآن إلى إنهاء مسيرته وفقًا لشروطه وليس مجبراً كما حدث معه بسبب الإصابة، وهو سبب كبير وراء عودته في المقام الأول. وفيما يتعلق بموعد إجراء هذا القرار، كشف كوبلاند أنه ليس لديه تاريخ محدد في ذهنه، لكنه ذكر متى سينتهي عقده مع AEW.

قال كوبلاند “لدي حوالي عام ونصف متبقي الآن. هناك الكثير من الأعمال التي تحاول إنجازها في ذلك الوقت، هناك الكثير من الأشخاص الذين أرغب في العمل معهم في ذلك الوقت، وأنا أنظر إلى الأمر بالفعل وأعتقد أنه خلال الأشهر الستة التي أمضيتها هناك أعتقد أنني ما يقرب من 20 مواجهة بالفعل.”