ادم كول يكشف عن أصعب جزء في رحيله عن WWE إلى AEW

ادم كول يكشف عن أصعب جزء في رحيله عن WWE إلى AEW

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 24 سبتمبر، 2021


انضم نجم AEW ادم كول إلى جلسة حوار مع مذيعة WWE السابقة رينيه باكيت للحديث عن الانضمام إلى AEW في وقت سابق من هذا الشهر في عرض All Out . و واصل كول الحديث عن قضاء أجمل الأوقات في حياته منذ انضمامه إلى الاتحاد، وكشف أيضًا أنه على الرغم من أن القرار كان سهلاً، إلا أنه كان هناك لحظة معينة دفعته إلى اتخاذ قرار الذهاب إلى AEW.

و قال كول: “لا أريد أن أكون مبتذلًا، لكني أشعر أنني على قمة العالم. كانت الأسابيع القليلة الماضية الأفضل. أي شخص يعرفني، كنت منفتحًا جدًا بشأن مشاهدة AEW منذ بدايته ومتابعته عن كثب. و رؤية المشجعين و رؤية غرفة تبديل الملابس و رؤية مدى سعادة الجميع، كان هذا أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لي في الواقع، فيما يتعلق بقراري و مدى سهولته. كان هناك الكثير من الأشخاص الذين عرفتهم أثناء تواجدهم في مكان آخر أو القيام بأشياء أخرى، و رؤية هؤلاء الأشخاص في AEW و رؤية مقدار المتعة التي كانوا يحظون بها، و مدى سعادتهم، فقلت في نفسي: “يا إلهي، رائع. هذا رائع حقًا “.”

و أضاف: “لا أعرف ما إذا كنت قد تحدثت بالفعل عن هذا الأمر. لن أنسى ذلك أبدًا، و لكن كان ذلك قبل يومين من بدء All Out، حيث كنت لا أزال أتخذ قراري نوعًا ما. لا نفهميني بطريقة خاطئة، كنت متأكدا من أن AEW هو المكان الذي أريد أن أذهب إليه. لكنه لم يكن قرارًا سهلاً. أنا في التاسعة من عمري وقعت في حب المصارعة المحترفة بسبب WWE، لذلك كنت أتساءل ما الذي سأفعله. أتذكر أنها كانت الساعة الواحدة في الصباح. و كانت صديقتي نائمة بجانبي و كنت أنا مستلقيًا. أنا بومة ليلية، لذا فأنا عادة أنام بعدها بكثير و أستيقظ بعدها بكثير أيضًا. كنت مستلقي و كانت عيناي مغمضتين، وكنت أفكر فقط في الظهور في AEW. وقد شعرت بالدوار، كان تفكير و شعور شخص بالغ من العمر 9 سنوات. لقد تابعت دائمًا حدسي واتبعت قلبي دائمًا، و فكرة المجيء إلى هنا جعلتني متحمسًا للغاية وجعلتني أشعر وكأنني طفل مرة أخرى. لقد كانت الأسابيع القليلة الماضية دليلاً على أنني اتخذت القرار الصحيح. لا يمكن أن أكون أكثر حماسة الآن. أنا منغمس جدا “.

و كان أحد الجوانب السلبية لكول الذي ذهب إلى AEW هو أنه لم يعد قادرًا على أن يكون جزءًا من “DaParty” و هو البرنامج الذي يظهر به على قناة “Up UP Down Down” إلى جانب نجوم اكزافيير وودز و سيزارو و نجم WWE السابق تايلر بريز. و أكد كول إن أصعب جزء في الانتقال من WWE إلى AEW هو عدم القدرة على الظهور في “DaParty” بعد الآن.

و قال: “صعب جدا. ربما كان هذا هو الجزء الأصعب من القرار على ما أعتقد. “لقد شكلت بالفعل علاقة وثيقة مع وودز و سيزارو و بريز وقت الوباء. القصة الدرامية لذلك مضحكة للغاية، لأن كلوديو و بريز و كريد أرادوا جميعًا البدء في إنتاج المزيد من المحتوى منذ أن بدأ الوباء. وكانوا يقولون: “أعتقد أننا نريد أن نبدأ لعب أونو، نحن بحاجة إلى لاعب رابع”. لم أكن أعرف هذا، لكن عندما شاركت في الحلقة الأولى، كنت في مرحلة التجربة. كان هذا هو اختبار لي ولم أكن أعرف ذلك. و قلت وقتها: “حسنًا ، سأفعل ذلك”، و جميعهم عرفوا على الفور بأن هذا هو طاقمنا المكون من أربعة أفراد.” و أردف: “أتحدث إلى هؤلاء الرجال كل يوم. لدينا مجموعة محادثة جماعية و نتحدث كل يوم. هذا يجعلني أشعر بتحسن، لأنه بشعرني بأنني لم أفقد هذا الاتصال مع هؤلاء الرجال.”