الأحوال الصحية لبنات الراحل جاي بريسكو بعد خضوعهن للجراحة

الأحوال الصحية لبنات الراحل جاي بريسكو بعد خضوعهن للجراحة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 23 يناير، 2023


وردت أنباء سارة عن حالة بنات، النجم الراحل جاي بريسكو بعد تعرضهن إلى حادث سيارة الذي أودى بحياة والدهن مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي، تم نقل معلومات عن صحتهن عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

تعرضت جرايسي، ابنة جاي البالغة من العمر اثني عشر عامًا، لإصابة صعبة في العمود الفقري نتيجة للحادث، ولم يكن لديها في البداية أي حركة من خصرها إلى الأسفل ولا إحساس من ركبتيها إلى أسفل، بعد الجراحة، بدأت تستعيد الإحساس مساء الخميس على شكل حكة ووخز جعل الليل صعبًا عليها.

استعادت صباح الجمعة الشعور بأطرافها السفلية وخضعت لجلسة علاج طبيعي، واستعادت أيضًا بعض القدرة على تحريك ساقيها باستخدام عضلات فخذيها، وتمكنت من الصعود والنزول من الكرسي المتحرك عدة مرات، كما استطاعت تناول مسكنات الألم من الفم بدلاً من الوريد.

أما عن ابنته الثانية جاي، البالغة من العمر تسع سنوات، قام الفريق الطبي بوضع دعامة ظهر، وتمكنت من الجلوس في سريرها بالمستشفى وكذلك الانتقال عبر الكرسي المتحرك لمدة ساعة تقريبًا، حتى يوم الجمعة، كان لا يزال لديها أنبوب تغذية، وحتى الآن لم يورد أنباء عن تحسنها بالصورة المطلوبة.