الأندرتيكر فعلها 20-0 ! انجاز يصعب تقليده

الأندرتيكر فعلها 20-0 ! انجاز يصعب تقليده

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 مارس، 2012


مشاركة: ماهر عدنان قنديل

لإرسال مشاركة إضغط هنا


فعلها الاندرتيكر وسجل فوزه العشرين بدون خسارة في الريسلمانيا هذا المصارع الاسطورة ليس فقط بالالقاب اللتي حققها بل ايضا بطريقة مصارعته ونوعية دخوله للحلبة مع الموسيقى المخيفة والمرعبة.

انطلق الحانوتي في المصارعة عام 1984 باسم Texas Red وعمره 19 سنة، خسر اول نزالاته أمام Bruiser Brody بعدها تنقل في عدة اتحادات وبأسماء مختلفة، حتى استقر “كالاوي” (وهو اسم الاندرتيكر الحقيقي) WWF وأطلق رحلة انتصاراته اللامنتهية في الريسلمانيا وهو اهم عرس لعشاق المصارعة الحرة في (ريسلمانيا 7) عام 1991.

بدأت المسيرة الاسطورية في عدد الانتصارات امام الكبير Snuka لكن الاندرتيكر لم يكن يعرف أن هذا الانتصار أهم من أي انتصار اخر له. رغم أن الانتصار ليس على حزام ولا بطولة بل مجرد فوز بنزال عادي في الريسلمانيا مثل نزال “كين” مع “راندي اورتن” في ريسلمانيا الاخير مثلا.

بالرغم أن الاندرتيكر كما يحلل مسيرته أبرز متابعي المصارعة انطلقت نجوميته بعد فوزه بالحزام امام العملاق هولك هوغان خلال survivor series 1991 . إلّا أن سبب بقاء نجوميته بالاضافة الى كاريزما شخصيته وطريقة دخوله الحلبة واغنيته المشهورة هي سلسلة الانتصارات في ريسلمانيا اللتي حولت المصارع من نجم الى اسطورة يصعب تقليدها.

صحيح أن “التيكر” لم يصارع لا هوغان ولا بريت هيتمان هارت لا يوكوزونا ولا اوين هارت لا غولدبارغ ولا ستيف اوستن لا سينا ولا بام بام بيغولو لم يصارع اولتيميت واريور ولا ماتشو مان لا لاكس لوغر ولا بولدوغ في ريسلمانيا ولعب في على الحزام 3 مرات فقط، لكن ذلك لن ينقص شيئا من انجازاته في الريسلمانيا فالارقام تتحدث الاندرتيكر 20-0 تكفي لكي يعتبر الاندرتيكر مصارع غير عادي فاذا كان هولك هوغان سبب شهرة المصارعة وأوستن الهب الحماس وأشعل النيران فالاندرتيكر حقق المعجزات .