البطل العالمي لـAEW يتلقى رسالة مؤثرة من “الأب عُمر”

البطل العالمي لـAEW يتلقى رسالة مؤثرة من “الأب عُمر”

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 23 أغسطس، 2023


ظهر بطل AEW العالمي ماكسويل MJF مؤخرًا في قاعة المدينة من خلال البرنامج الإذاعي “Busted Open”، وبعد ذلك تلقى رسالة من أحد المعجبين من رجل يُدعى عُمر، والتي شاركها MJF بالكامل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر/X، وكشف من خلال الرسالة إن ابنه جي أر لديه مشاعر طيبة تجاه ماكسويل.

واستكمل “أكتب إليكم لأعرب عن خالص امتناني لطفكم تجاه ابني جي آر بالأمس في قاعة المدينة، لم يتوقف ابني عن الحديث عنك، وقد ترك لطفك انطباعًا دائمًا على كل المنزل، هو سعيدًا ومتحمسًا بعد لقائه معك وظل يتهلل طوال اليوم من قلبه بسببك”.

أضاف الأب “إنه أمر لا يصدق حقًا كيف يمكن لفعل صغير من اللطف أن يضيء يوم شخص ليوم كامل ويترك عليه هذا التأثير الإيجابي، لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي على تخصيص بعض من وقتك لإظهار التعاطف تجاه ابني، لقد ترك اهتمامك الصادق فرقًا كبيرًا بالنسبة له، لمن دواعي سرورنا أن نتعرف عليك ونكتشف أفرادًا مثلك على استعداد لبذل قصارى جهدهم لرسم البسمة على وجه طفل”.

واختتم الأب رسالته متمنيًا لماكس حظًا سعيدًا في مواجهته في ALL IN في استاد ويمبلي يوم الأحد المقبل، ورد بطل AEW العالمي على الرسالة بأنه ليس خائفًا بعد الآن، وعلق أن مواجهاته القادمة على بطولة العالم AEW ضد آدم كول لا تتعلق باللقب، بل يتعلق الأمر بإظهار أن كل شيء ممكن لأطفال الجيل القادم إذا بذلت قصارى جهدك للحصول على حلمك.