التفاصيل الكاملة حول سبب إبعاد برون سترومان عن رويال رامبل

التفاصيل الكاملة حول سبب إبعاد برون سترومان عن رويال رامبل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 يناير، 2019


تمكن الصحفي المعروف ديف ميتلزر من الحصول على المزيد من التفاصيل حول سبب إبعاد الوحش برون سترومان عن مواجهة بروك ليسنر في مهرجان رويال رامبل 2019، وأشار إلى أن المخطط الحالي يشير إلى خسارة ليسنر للقب WWE العالمي في مهرجان الرسلمينيا 35، وهو ما دفع فينس مكمان لإبعاد سترومان عن المشهد كي لا يتعرّض لخسارة جديدة أمام الوحش البشري ستفقده مكانته كنجم كبير أمام الجماهير.

وأضاف ميلتزر أن WWE تعمدت الاستمرار بالترويج لمواجهة بروك ليسنر وبرون سترومان في رويال رامبل من أجل تحفيز الجماهير على شراء التذاكر، وخصوصا أن المهرجان سيقام في ملعب للبيسبول وهو ما يعني توفر الكثير من المقاعد. وأكد ديف ميلتزر أن هدف التغيير كان حماية برون سترومان من كافة النواحي، وذلك بعد أن أكدت التقارير أنه لم يتعافى من إصابته والعملية الجراحية بنسبة 100% حتى الآن.

كما رجّح ديف ميلتزر أن الفترة القادمة بعد رويال رامبل 2019 ستشهد بناء العداوة بين سيث رولينز وبروك ليسنر وصولا لمهرجان الرسلمينيا 35 الذي سيكون مسرحا للمواجهة التي يستعيد بها رولينز اللقب الكبير. وتجدر الإشارة هنا إلى أن اختيار فين بالور جاء نزولا عند رغبة الجماهير التي طالبت بمنحه فرصة للمنافسة على اللقب الذي تنازل عنه بسبب الإصابة ولم يخسره مطلقا.