التقرير الكامل لحفل قاعة المشاهير 2019

التقرير الكامل لحفل قاعة المشاهير 2019

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 أبريل، 2019


نود أن نلفت انتباه متابعينا الكرام أننا سنقوم بتقديم تغطية كاملة لحفل قاعة المشاهير 2019 أولا بأول فور انطلاقه من خلال هذا التقرير التفاعلي. وتسرنا مشاركتهم أيضا من خلال التعليقات ونشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي. شكرا لكم.

انطلق الحفل بترحيب المذيعين رينيه يونغ وكوري جريفز بالجماهير والأساطير والنجوم المتواجدين في الحفل، وكشفا عن تقديم تصميم مختلف لمسرح الحفل احتوى على حلبة سيدخلها المكرمين في القاعة هذا العام كي تتاحل لهم فرصة التواجد في الحلبة مرّة أخرى، وتحدث الثنائي بعدها عن أول الأساطير الذين سيتم تكريمهم وهو ذا هونكي تونك مان الذي تم التعريف بماضيه من خلال فيديو خاص.

*رحب كوري جريفز بمدير الأعمال الأسطوري جيمي هارت الذي ظهر لتقديم هونكي تونك مان، وتحدث هارت عن علاقته بالأسطورة ولقائهما لأول مرّة عندما كان في بداياته وكان مقربا من عائلة هارت العريقة في عالم المصارعة، وكان حديث جيمي مختصرا للغاية على عكس ما كان متوقعا منه قبل أن يطلب من الجماهير الترحيب بأول المكرمين.

دخل الأسطورة هونكي تونك مان إلى الصالة بطريقة مميزة وبسيارة كاديلاك كلاسيكية، وشكر صديقه جيمي هارت على تقديمه في هذا الحفل، وقال إن بعض الأحلام تتحقق في الحياة آلاف المرّات لكن الحلم الوحيد الذي لم يتوقع تحققه هو أن يتم تكريمه في قاعة مشاهير WWE لأسباب كثيرة لم يذكرها، وهو ما دفع الجمهور للهتاف له بأنه يستحق التكرم.

وكشف الأسطورة عن تفاصيل قصّة ابتكار شخصيته المتميزة “ذا هونكي تونك مان” وكيف تحوّل من شخصيته السابقة، وتحدث عن أغنية دخوله التي كانت وراء الشخصية عندما سمعها وكيف قدّمها بالجيتار وهو لا يجيد العزف عليه مطلقا، وأشار للمساعدة العظيمة التي حصل عليها من WWE التي قدّمت الشخصية وجعلت منها مميزة حول العالم، وبعد شكره للشركة أنهى حديثه وغادر الصالة وهو يغني أغنيته الشهيرة.

* تحدث كوري جريفزورينيه يونغ بعد ذلك عن أسطورة السيدات توري ويلسون التي تم استعراض لقطات مطوّلة من تاريخها فوق حلبات المصارعة على الشاشة الكبير، ثم رحبا بالنجمة المخضرمة ستايسي كيبلر التي دخلت وسط ترحيب كبير لتقديم صديقها ويلسون، عبّرت عن سعادتها بلقاء جماهير WWE مرّة أخرى وقالت إنهم الأفضل على الإطلاق.

وتوجهت كيبلر بالشكر للجماهير على دعمهم للسيدات لأنهم كانوا الداعم الحقيقي في ثورة السيدات التي وصلت لتصدّرهن لمهرجان الرسلمينيا 35، وحظيت بيكي لينش بترحيب كبير من الجمهور عندما ذكرت ستايسي اسمها، وتحدثت النجمة عن علاقتها بالأسطورة توري ويلسون ودعمها لها في بدايتها في WWE قبل أن تطلب من الجميع الترحيب بها.

دخلت توري ويلسون إلى الصالة والحلبة وتحدثت عن بداياتها في مع WWE والصدمة التي شعرت بها في يوم عملها الاول هناك عندما التقت بالنجوم الذين كانت تشاهدهم على شاشات التلفاز، وكيف تمكنت WWE من تغيير شخصيتها من فتاة عديمة الثقة بنفسها لأخرى تتحلى بالثقة وفعل ما ترغب به، وقالت إن الفضل للجماهير في ذلك بعد المسؤولين هناك.

وصارحت توري ويلسون الجماهير بأنها تعلم بأن تعيينها في WWE لم يكن لمهارتها فوق الحلبات، لكنّ ذلك تغيّر مع الوقت بعد الدعم الذي حصلت عليه من الجميع، ووجّهت ويلسون الشكر للعديد من زميلاتها اللاتي ساعدنها على تعدي الصعاب مثل ميشيل مكول وفكتوريا وأخريات، وذرفت الدموع عندما استذكرت والدها الذي توفي منذ فترة قريبة، وعادت لشكر الجماهير في نهاية حديثها لأنهم كانوا السبب في حصولها على ذلك التكريم.

* دخل الأسطورة بريت “ذا هيتمان” هارت إلى الحلبة برفقة النجمة نتاليا بعد مقطع ترويجي مطوّل حول فريق ذا هارت فاوندوشين الأسطوري، وتحدثت نتاليا عن ظهورها بالنيابة عن والدها الراحل جيم نيدهارت من أجل التكريم في قاعة المشاهير، وشكرت نتالياا والدها على دعمها لوالدها طوال السنوات التي جمعت بينهما، وعمّا بريت وتحدثت عن تأثير ذلك الفريق العديد من النجوم الحاليين في WWE.

وأتاحت نتاليا الفرصة لعمّها بالحديث بعد ان استذكرت الحوار الأخير مع والدها قبل وفاته، وذلك عندما أخبرها أثناء كتابة سيرة حياته بأن أعظم إنجازاته كانت مساعدة ابنته على أن تصبح نجمة في WWE، وتحدّث بريت هارت مطولا عن شراكته مع الأسطورة جيم نيدهارت إلى أن كانت المفاجأة باقتحام شخص مجهول للحلبة مهاجما الأسطورة أثناء حديثه.

هرع عدد كبير من عناصر الأمن والمصارعين إلى الحلبة وتدخلوا لإبعاد ذلك الشخص الذي تسبب بارتباك كبير وإزعاج للجماهير التي أخذت تهتف واصفة إياة بالأخرق، وبعد الاطمئنان على صحته عاد بريت هارت للحديث وروى بعض القصص الطريفة التي جمعته بالراحل هارت وعدد من الأساطير قبل سنوات عديدة، وشكر بريت جميع من كانوا إلى جانبهما في تلك المرحلة.

* حظي النجم الأسطوري التاريخي هولك هوغان بترحيب كبير من الحاضرين فور ظهوره في الصالة لتقديم صديقه الأسطورة بروتوس “ذا باربر” بيفكيك الذي تم التذكير بمسيرته فوق الحلبات من خلال فيديو ترويجي، وتحدث هوغان عن علاقته القوية وبدايتهما معا في عالم المصارعة وعملهما كفريق واحد لفترة طويلة، وكشف عن تفاصيل ولادة شخصية “الحلّاق الشهيرة في مدينة نيويورك قبل سنوات عديدة، وطلب من الجمهور الترحيب به.

دخل الأسطورة بيفكيك إلى الصالة حاملا معها مقصّه الشهير وعانق صديقه هالك هوغان الذي انسحب من الحلبة لاتاحة الفرصة له للحديث مع الجمهور، عبّر الحلّاق عن سعادته بالعودة لـWWE مرّة أخرى وتحدث عن حياته التي وصفها بالمجنونة وقضائه لما يزيد عن 40 عاما فوق الحلبات، وشكر الأسطورة بات باتيرسون على مساعدته في ابتكار شخصيته، ووجّه الشكر لزوجته وللعديد ممن وقفوا إلى جانبه وساعدوه على الاستمرار كل ذلك الوقت.

* ظهرت السيدة دانا واريور لتقيديم الموظفة القديمة في WWE سو أيتشسون والتي تلقت جائزة الأسطورة ألتيميت واريور نظير عملها في تحقيق الأمنيات والتنسيق بين منظمة “حقق أمنية” وWWE. دخل بعد ذلك النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة لتسليم الجائزة لأيتشسون وتحدث عن علاقته الطويلة بها وما تعلّمه منها خلال السنوات الماضية، وأكد أنها صاحبة الفضل في تحقيق كل تلك الأمنيات.

وبعد هتافات مختلطة كان هدفها الترحيب بالنجم جون سينا طلب منهم أن يحولوا تلك الطاقة من أجل الترحيب بها بنجمة هذه الجائزة، دخلت أيتشسون إلى الحلبة وتحدثت عن عملها منسقة لتحقيق الأمنيات وقالت إنها كانت أفضل وظيفة ممكن أن يحصل عليها أي إنسان، وشكرت WWE على تلك الفرصة التي تمكنت من خلالها الدمج بين الوظيفة والعمل الإنساني.

* رحب المذيعين رينيه يونغ وكوري جريفز بعد ذلك بالنجمين الأسطوريين ستيفي راي وشريكه بوكر تي ثنائي فريق هارلم هيت اللذان دخلا إلى الحلبة بشكل مباشر، وتحدث تي عن علاقته المميزة براي ودعمه له خلال جميع مراحل حياته حتى عندما كان في السجن، وأنه كان من ساعده على المسير على الطريق الصحيح بعد خروجه من السجن، وأكد أنه صاحب الفضل في وصوله لهذا اليوم والحصول على هذا التكريم.

وبعد حديث الأسطورة بوكر تي جاء دور شريكه في تحقيق الأرقام القياسية كأبطال للزوجي ستيفي راي الذي تحدث عن بدايتهما في عالم المصارعة وبحثهما عن فرصة لإثبات جدارتهما وإثبات موهبتهما التي أوصلتهما بعد ذلك للعمل في اتحاد WCW، ووجّه راي الشكر الموصول لجميع من ساعد في الوصول إلى هذا اليوم وخصّ الأسطورة آرن أندرسون في نهاية حديثه. كما وجّه بوكر تي رسالة لفرق الزوجي في WWE وطلب منهم نقل قسم الزوجي للمرحلة التالية، وشكر زوجته وأبناءه وجميع أفراد عائلته على دعمهم لهما.

* بدأ بعد ذلك التحضير لتكرم فريق دي إكس الأسطوري DX من خلال مقاطع ترويجية للكثير من اللحظات المميزة التي لا تنسى لهم، وكان دخول تربل اتش وشون مايكلز وإكس باك ورود دوغ وبيلي غان إلى الحلبة مميزا للغاية، وذلك عندما دخلوا مستخدمين سيارة جييب عسكرية صغيرة، وحظي الأساطير بترحيب كبير من الجماهير التي تفاعلت معهم بشكل كبير.

تحاور الأساطير بشكل طريف للغاية وخصوصا تربل اتش الذي تحدث عن وظيفته كنائب للرئيس ومدير تنفيذي للمواهب وقال إن وضع ذلك اللقب أمام اسم أي شخص يشعره بأنه مهم، وتحاور مع رفاقه حول ذكر اسم فينس مكمان في حفل قاعة المشاهير بناءً على تعليمات منه، وأخذ الأساطير يذكرون اسمه إلى أضحك بيلي غان الجميع عندما قال إن فينس لا يستطيع طرده لأنه طُرد من WWE سابقا.

ومازحه تربل اتش قائلا “لا تكن واثقا لأن فينس مكمان ربما يقوم بشراء شركتك (قاصدا اتحاد AEW) لطردك من جديد”، وبعد ذلك الحوار الطريف استذكر شون مايكلز أسطورة السيدات الراحلة تشاينا التي هتف لها الجمهور وأكد على أحقيتها بالحصول على ذلك التكريم في قاعة المشاهير، وأكد مايكلز أن فريقهم لم يكن ليصل لما وصل إليه من شهرة لولا ما قدّمته تشاينا معهم.

استمر الأساطير بتصرفاتهم الطريفة إلى أن بدأ روود دوغ بالحديث شاكرا عائلته وزوجته على دعمها المتواصل لها، وأتيحت الفرصة بعدها لبيلي غان للحديث وشكر هو الآخر جميع من دعمه وخصّ بالذكر والدته الراحلة التي كانت أكبر مشجعة له من ثم زوجته، ومازح الجماهير عندما أظهر لهما مسدسا مائيا لم يمتلك الضغط اللازم لإخراج الماء، وهو ما دفع الأساطير للسخرية منه قائلين إن ذلك يحصل مع تقدم الزمن.

انتقل الميكرفون للأسطورة شين “إكس باك” والتمان الذي كان متوترا للغاية بحسب قوله، وتحدث عن تأثير ريك فلير والراحل داستي رودس على حياته وأنهما كانا من ألهمه عشق المصارعة منذ أن كان طفلا في العاشرة من عمره، كما وشكر عدد من الأساطير الذين ساعدوه على النجاح مثل كيفن ناش وسكوت هول والكثير ممن دعموه خلال مسيرته، وأثنى على الراحلة تشاينا وقال إنها كانت المكوّن السحري في الفريق، وطالب بتقديم مواجهة معركة ملكية للسيدات باسمها على غرار أندريه العملاق.

انتقل الحديث بعدها للأسطورة شون مايكلز الذي تحدث بشكل مختصرا موجها الشكر لجميع من دعمهم طوال سنوات عملهم، وتحدث بعدها تربل اتش لشكر العديد ممن رافقوه خلال رحلته الاحترافية مثل كيفين ناش الذي كان سبب نجاح فريق “ذا كليك” وقال إنه من شكّل نواة فريق دي إكس DX، وأشار هنتر لتكريم الأسطورة الراحلة تشاينا وقال إنه متأكد من تواجدها بينهم في ذلك الحفل.

استمر تربل اتش بالحديث موجها الشكر لأفراد عائلته وزوجته ستيفاني مكمان التي صمت بعد ذلك اسمها تعبيرا عن عدم وجود كلمات لوصفها، كما شكر والده ووالدته على تواجدهما في هذا الحفل وقال إنهما كانا السبب في نجاحه في بداياته، وكشف أن والدته كانت من كتب معظم حوارات الفريق وعباراتهم الشهيرة ومازحها قائلا إنها من تسبب بفصل العديد من الطلّاب من المدرسة عندما كانوا يرددون تلك العبارات.

وفي ختام المشهد طلب شون مايكلز إحضار المنصّة الخاصة بفريق دي إكس DX وتظاهر بتأثره عاطفيا وعدم قدرته على الكلام بشكل طريف، وهو ما تظاهر به تربل اتش أيضا قبل أن يسأل الجماهير “هل أنتم مستعدين”، واستعرضوا الكثير من حركاتهما الشهيرة وأخذوا يطلقون الماء على الحاضرين بمدافع مائية بعد نهاية حديثهم والحفل الكبير. ونزل تربل اتش من الحلبة وأخذ يطلق الماء على بارون كوربين بشكل مكثف أضحك الحاضرين قبل أن ينتهي البث التلفزيوني لقاعة المشاهير 2019.