التقرير المباشر لأحداث ونتائج عرض كراون جويل 2021 الكامل في المملكة العربية السعودية

التقرير المباشر لأحداث ونتائج عرض كراون جويل 2021 الكامل في المملكة العربية السعودية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 21 أكتوبر، 2021


انطلق عرض كراون جويل لعام 2021 الليلة على الهواء مباشرة على قناة MBC ACTION من صالة محمد عبده في الرياض، المملكة العربية السعودية، بدء العرض في تمام الساعة السادسة مساًء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، وجاء العرض التمهيدي قبل الرئيسي بساعة.

خاض أبطال الزوجي لسماكداون فريق ذا أوسوز مواجهة ضد فريق شيلتون بنجامين وسيدراك إلكسندر، ظلت مجريات النزال متبادلة بينهما طيلة فترة مجريات النزال.

العرض التمهيدي
النزال الأول

فريق ذا أوسوز -يهزم- فريق شيلتون بنجامين وسيدراك إلكسندر

– عقب المواجهة، وقف ذا أوسوز شامخًا وسط الحلبة، واحتفلوا مع الجمهور عندما انطلقت موسيقتهم المميزة مع هتاف الحاضرين.

– جاءت لقطات مميزة على شاشة العرض الكبيرة الموجودة داخل الصالة، وأوضحت المواجهة التالية بين عضو قاعة مشاهير WWE إيدج ضد خصمه سيث رولينز داخل القفص الحديدي، وبدأت طاولة التعليق ترحب بانطلاق العرض الرئيسي لكراون جويل رسميًا، مع انطلاق الألعاب النارية.

– رحب كبير المعلقين مايكل كول بالجماهير المتواجدة في ساحة محمد عبده، وانضم بجانبه على التعليق كوري جريفز، وبايرون ساكستون، بجانبهم طاولة تعليق أخرى تقدم التعليق باللغة العربية.

العرض الرئيسي
النزال الثاني

الجحيم في القفص الحديدي
إيدج -يهزم- سيث رولينز

– عقب النزال، ضربت موسيقى إيدج الذي ظل يحتفل مع الجمهور، وبدأت لقطات الإعادة في التكرار على الشاشة، وأثناء الاحتفال انفجرت الألعاب النارية عندما تم رفع القفص الحديدي من فوق الحلبة، ظل إيدج يجلس في منتصف الحلبة على ركبتيه، يتعافى من المواجهة.

النزال الثالث
منصور -يهزم- مصطفى علي

– ظهر مقطع ترويجي يروج للتوعية من سرطان الثدي والكشف المبكر لاكتشاف المرض، وشارك في مرحلة التوعية النجم تايتوس أونيل والنجمة نتاليا، حيث ظهر الثنائي ومعهن أربع سيدات سعوديات متعافيات من سرطان الثدي، التابعين لجمعية الزهراء، وقد توجت كل واحدة منهن بلقب WWE مخصص لها.

– خلال هذه الأثناء وعقب التكريم، قال مايكل كول أن القوات الجوية الملكية السعودية تحلق بكثافة فوق استاد محمد عبده.

النزال الرابع
بطولة الزوجي للرو
فريق راندي أورتن ورايدل -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأوموس

– استطاع فريق أر كي برو المكون من راندي أورتن ورايدل بالاحتفاظ باللقب، وظل الفريق طويلا في الحلبة يحتفل مع الجمهور مع انطلاق الألعاب النارية.

– انطلقت الكاميرا إلى لقاء خلف الكواليس مع المذيع كيفن باتريك، وأجرى كيفين لقاء سريع مع بطلة سماكداون بيكي لينش، والتي أكدت على استطاعتها الدفاع عن لقبها أمام ساشا بانكس وبيانكا بلير، وأضافت لينش أن الوقت قد حان لتذكير الجمهور من هو البطل والأحق بالتتويج.

النزال الخامس
بطولة ملكة الحلبة
زيلينا فيغا -تهزم- دودورب

– استطاعت فيغا التغلب على غريمتها، واتجهت إلى بداية مدخل الصالة وجلست على الكرسي الملكي، مرتديه الرداء والتاج الملكي، وظلت ترحب بجمهورها وهي متأثرة وتحتفل بكونها أول سيدة ملكية في تاريخ WWE على الإطلاق.

النزال السادس
بلا قوانين
جولدبيرج -يهزم- بوبي لاشلي

– تخللت المواجهة العديد من اللحظات التي تخطف الأنفاس، حيث سيطر لاشلي على المواجهة في بداية الأمر باستخدام سلسلة حديدية، ولكن سرعان ما انقلبت الموازين لصالح بيرج، عندما سقط لاشلي على الطاولة الخشبية، استمر الصراع بينهما خارج الحلبة، وقام بيرج بتنفيذ الرمح على خصمه، ليكسر الحاجز بين الجمهور والحلبة، ظل الصراع مستمر بينهما حتى وصل بيرج ولاشلي إلى مدخل الصالة، وتبادل الإثنان الضربات بعصا الكندو حتى قام بيرج بتنفيذ الرمح على لاشلي وسقط الإثنان من فوق المسرح على الطاولة الخشبية، واستطاع بيرج تثبيت لاشلي آنذاك.

النزال السابع
ملك الحلبة
إكزافيير وودز -يهزم- فين بالور

– ذهب وودز إلى مدخل الصالة وارتدى الزي الملكي المكون من التاج والرداء الملكي، وجلس على الكرسي وظل يحتفل مع الجمهور بفوزه بملك الحلبة لعام 2021، وانطلقت الألعاب النارية احتفالاً به.

النزال الثامن
بطولة WWE
بيج أي -يهزم- درو ماكنتير

احتفظ بيج أي ببطولة WWE أمام خصمه الصعب والعنيد ماكنتير، احتفل بيج أي مع الجمهور ووقف على جانب الحلبة ورفع لقبه وسط هتافات الحاضرين مع موسيقته.

النزال التاسع
بطولة سماكداون للسيدات
بيكي لينش تهزم بيانكا بلير وساشا بانكس

– احتفظت بيكي لينش بلقب سيدات سماكداون، قامت لينش بتثبيت ساشا بانكس بصورة مفاجئة بعد سقوط بيانكا خارج الحلبة، وكعادة لينش قامت بالغش عندما استعانت بمساعدة الحبل في ثبتت بانكس.

– أعلن الاتحاد عن استعداده لعرض NXT هالوين هوفيك يوم الثلاثاء القادم، كما كشف الاتحاد عن مشاركة بروك ليسنر والبطل العالمي رومان رينز ونخبة من نجوم العرض الأزرق في عرض سماكداون الجمعة غدًا على شبكة FOX الرياضية.

الحدث الرئيسي
النزال العاشر
البطولة العالمية
رومان رينز -يهزم- بروك ليسنر

سيطر بروك ليسنر على أغلب مجريات النزال، حاول رينز السيطرة مرات عديدة والتي كانت تفشل مرة وتارة أخرى تنجح، تخللت المواجهة عدد من السوبليكس، التي وصلت إلى ما يقرب إلى 5، جاءت نهاية النزال عندما حاول ليسنر تنفيذ ضربته القاضية F5 على خصمه رينز، سقط رينز على الحكم، مما أدى إلى فقدان وعي الحكم.

حاول ليسنر تثبيت رينز، ولكن الحكم كان فقد وعيه على آثر سقوط رينز عليه، جاءت الكاميرا على بول هيمان، الذي ظل حائرًا مما دفعه إلى إلقاء اللقب العالمي منتصف الحلبة بينهما، ليمسكه ليسنر ورينز في نفس الوقت، استطاع ليسنر اقتناصه، ولكنه يتفاجىء بدخول فريق الأوسوز إلى الحلبة والهجوم عليه، استعاد رينز نشاطه وامسك باللقب وضرب ليسنر به، ثم دخل حكم جديد واستطاع رينز تثبيت خصمه العنيد بروك ليسنر ليحتفظ باللقب في نهاية المطاف.

أنتهت أحداث ومواجهات كراون جويل 2021.