الدرع ذا شيلد ضد إيفوليوشن .. تعرّف على الفائز بالمعركة الكبرى في باي باك 2014

الدرع ذا شيلد ضد إيفوليوشن .. تعرّف على الفائز بالمعركة الكبرى في باي باك 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 يونيو، 2014



لم تخيب انطلاقة هذا النزال الكبير آمال الجماهير العريضة التي حضرت إلى الصالة والتي شاهدت العرض من خلال الشاشات، حيث اشتبك أعضاء الفريقين مع بعضهم فور انطلاق النزال بشكل عنيف وصل إلى المدرجات بين المتفرجين.

عادت بعد ذلك الأمور للإستقرار وتبادل المصارعين في كلا الطرفين الدخول إلى الحلبة، وكانت اللحظات الأبرز بالنسبة للجماهير عندما وقف تربل اتش ورومان رينز وجها لوجه وسط الحلبة.

كما خرجت المنافسة بعيدا عن الحلبة مرة أخرى وسط النزالـ ونجح أعضاء فريق إيفوليوشن برمي رومان رينز على طاولة المعلقين ليصبح التفوق حليفا لهم، وفرضوا سيطرتهم على أحداث النزال وعلى أعضاء فريق الدرع ذا حينها. وكان رينز المستهدف الأكبر بين أعضاء فريق ونال نصيب الأسد من الضربات.

إلّا أن فريق الدرع ذا شيلد لا يعرفون معنى كلمة الأستسلام وتمكنوا من العودة وإحراج باتيستا من المنافسة عن طريق سيث رولينز وأتبعوه براندي أورتن عن طريق دين أمبروز. وكادوا أن يتبعاهما بتربل اتش لولا تدخل المقصى باتيستا، ليبقى النزال ثلاثة ضد واحد.

وبالرغم من تمرير راندي أورتن للمطرقة الحديدية لقائد فريقه تربل اتش، إلّا أن فريق الدرع نجحوا بالفوز بالنزال الكبير والرائع بعد ضربة “سهم” مباغتة نفذها رومان رينز عليه.