الشعور العام في كواليس WWE عقب أنباء عودة فينس مكمان

الشعور العام في كواليس WWE عقب أنباء عودة فينس مكمان

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 14 ديسمبر، 2022


كشفت صحيفة Wall Street أن رئيس مجلس إدارة WWE السابق فينس مكمان يريد العودة إلى الاتحاد من جديد، خصوصًا أنه مازال يملك الحق الأكبر في أسهم الشركة، وله حق الإدارة الكاملة، وأضاف التقرير أن مكمان يرى أن سبب انسحابه كان نتيجة “نصيحة سيئة من المقربين له”.

عقب انتشار التقرير، نشرت Fightful Select أن خبر احتمالية عودة مكمان إلى منصبه جاء بصورة سيئة على كواليس الاتحاد من موظفين، ومصارعين، داخل الشركة، أشار أحد المواهب من WWE، والذي كان له علاقة جيدة مع مكمان، أن عودته حاليًا ستكون مرهقة للجميع، متمنيًا “إدارة فينس نريدها أن تكون ماضي، ولا تعود إلى الحاضر من جديد”.

علاوة على ذلك، إن عودته حاليًا ستكون غير جيدة لكلاً من براي وايت، وبرون سترومان، وكايرون كروس، وهم لديهم تاريخ سيء مع مكمان، حيث قام بالاستغناء عن خدماتهم، وعادوا في عصر إدارة تريبل إتش، كما صرح مسئول في WWE رفض ذكر اسمه مع موقع Fightful “عودة فينس ستكون خطوة أنانية في الظروف الراهنة”.

الجدير ذكره أن عقب انتشار هذا التقرير، انخفضت أسهم اتحاد WWE بحوالي 1%، حيث افتتح السهم في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا على سعر 76 دولار أمريكي، وعقب انتشار التقرير انخفض السعر ليصل إلى 74 دولار.