المراهنات تبدأ في تسليط الضوء على مواجهات رسلمينيا 38

المراهنات تبدأ في تسليط الضوء على مواجهات رسلمينيا 38

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 31 مارس، 2022


صرحت المراهنات بنتائج مواجهات عرض ريسلمينيا 38 من وجهة نظرها، حيث أشارت إلى فوز بيانكا بلير ببطولة الرو للسيدات أمام البطلة الحالية بيكي لينش، وخسارة تشارلوت فلير للقب السيدات أمام روندا راوزي، واحتفاظ أبطال الزوجي لسماكداون ذا أوسوز باللقب أمام فريق شينسكي نكامورا وريك بوجز، ورجحت المراهنات على فوز أي جي ستايلز على عضو قاعة المشاهير إيدج.

وأضافت المراهنات أن النسب تشير إلى فوز الخصم الغامض على سيث رولينز، وأن ستون كولد سينفذ ضربته القاضية “ستانر” على كيفين أوينز، وسيفوز درو ماكنتير على بارون كوربين، وفريق دومينيك وري ميستريو سيتغلب على فريق لوجان بول وذا ميز.

كما رجحت المراهنات فوز شيمس وريدج هولاند على فريق نيو داي، وسيقتنص رومان رينز جميع الألقاب أمام بروك ليسنر، أما عن بطولة الزوجي للرو، سيحتفظ فريق أر كي برو بالألقاب، ونايومي وساشا بانكس سيقتنص ألقاب الزوجي للسيدات، وبوبي لاشلي سيخسر أمام أوموس.

فوز جوزي نوكسفيل على سامي زين، كما رجحت فوز بات مكافي على أوستن ثيوري، الجدير ذكره أن عرض ريسلمينيا 38 سيستمر على ليلتين، حيث ستكون أول ليلة السبت المقبل الموافق الثاني من أبريل، والأحد الموالي مباشرة الموافق الثالث من أبريل.