المزيد من التحديثات حول وضعية النجم جيمي أوسو

المزيد من التحديثات حول وضعية النجم جيمي أوسو

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 26 يوليو، 2019



كما ذكرنا، تم القبض على نجم WWE جيمي أوسو بسبب القيادة تحت تأثير الكحول في وقت مبكر من صباح هذا اليوم. و كشفت إحدى الشركات المحلية عن مزيد من التفاصيل حول ما حدث. و ذكرت الشركة أنه تم إرسال نائب إلى مقاطعة Escambia، في إشارة إلى إمكانية شكوى تتعلق بالإختبار الخاص تحت تأثير المخدرات. وقد أخبر النائب من قبل ضابط شرطة خارج الخدمة بأن المركبة كانت تسير غربًا على الطريق السريع، مما يزيد عن 100 ميل في الساعة، و يتحرك يميناً و يساراً و كان يخرج من المسار المحدد للسير.

ثم غادرت مركبة أوسو طريق (باين فورست) واستمرت شمالًا، وفقًا لما قاله الضابط خارج الخدمة. ثم توقفت السيارة عند محل يبيع الكحول، لكن السيارة لم تعد في موقف السيارات في الوقت الذي وصل فيه النائب. كان النائب متوقفا عند أحد الجمهور العام عندما شاهد سيارة تغادر طريق (باين فورست) إلى الطريق السريع تتسارع بشدة، ثم اقترب كثيراً من سيارة أخرى وذلك عندما أوقف النائب جيمي أوسو.

و أشار الضابط إلى أن جيمي ظهر بأنه يواجه بعض المشكلات في المستندات بعد أن طلب الضابط ترخيصه وتسجيله وإثبات التأمين. ولاحظ النائب أيضًا على أوسو بأنه مصاب بالدماء والجفون المتدلية والتلاميذ المتوسعة، بالإضافة إلى الكلام البطيء و التلعثم به. قال الضابط إنه يمكن أن يشم رائحة مشروب كحولي قادم من نافذة السائق الجانبية. وذلك عندما طلب من أوس الخروج من السيارة للتحدث معه أمام سيارة الدورية. و تم إخبار جيمي عدة مرات بالخروج من السيارة، وفقًا لتقرير النائب.

لاحظ الضابط أنه بمجرد خروج أوسو أخيرًا من السيارة، بدا غير مستقر على قدميه. و سأل النائب الأخير عما إذا كان مستعدًا للذهاب إلى موقف سيارات مجاور مستويًا. وافق أوسو على القيام بالرحلة، لكنه بدا مرتبكًا وسأل عما كان يحدث. أوضح النائب أنه سوف يمنحه رحلة إلى موقف السيارات المجاور للقيام بإختبار الوقوف على القدمين. و سأل جيمي عما إذا كان بحاجة إلى محام، وما إذا كان محتجزًا أم لا. ثم أبلغه الضابط أنه يجري تحقيقًا في إختبار الكحول.

أشار التقرير إلى أن أوسو أخرج هاتفه من جيبه وحاول وضع الهاتف باتجاه وجه الضابط. ثم ألقى الضابط القبض عليه و وضعه قيد الاعتقال بسبب اختبار الكحول و الذي فشل به. و أصبح غير متعاون وتم إخباره عدة مرات بالدخول و الجلوس في سيارة الدورية. وأثناء وجوده في سيارة الدورية، أخبر أوسو الضابط أنه غير مرتاح وأنه يريد التحدث مع ضابط آخر. ثم بينما كان في طريقه إلى السجن، قال الضابط إنه اضطر إلى فتح النوافذ الخلفية بسبب الرائحة القوية لمشروب كحولي كان يبتلع السيارة.