الوصايا السبعة || الوصية الثالثة: الأفعى لا تكون تابعة لأشخاص

الوصايا السبعة || الوصية الثالثة: الأفعى لا تكون تابعة لأشخاص

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 13 يوليو، 2014


Randy Orton 6

أعود إليكم من جديد قرائنا الأعزاء بوصية جديدة ضمن الوصايا السبعة التي أتحدث فيها بشكل مختصر عما أراه ينقص الاتحاد في شكل مطالب ووصايا، تحدثت في الوصية الأولى عن ضرورة إعادة الفتى المشاكس والمثير للجدل دائما سي ام بانك بأي وسيلة ممكن، مع ضرورة تخلي النجم المحبوب والموهوب دانيل براين عن شخصية المستضعف التي ستكون عائق في مواصلته نجاحه لفترة طويلة وسببا مستقبليا في عدم استمراره على القمة.

أما الوصية الثانية فتحدثت فيها عن المواهب وضرورة إعطائها الفرصة لإبراز موهبتها كما أبرزته وأقنعهت به المسئولين بقسم المواهب NXT، لنستكمل معا بقية الوصايا مع الوصية الثالثة وهي كالتالي :

بالعودة إلى الفترة من 2008 حتى أواخر 2009 كان هناك من يُلقب بالأفعى وكان ذلك اللقب مناسب جدا لما يقوم به والعنف والأذى الذي يلحقه بالنجوم وكأن الأفعى التهمتهم حقا، ذلك الأفعى سلكت طريقا آخرا على خارطة طريقه المعتادة لتمرض الأفعى وتُجبر على الهدوء والأدوار الهامشية.

من أتحدث عنه هو النجم الكبير راندي أورتن، في فترة من الفترات كان أشرس الوجوه بالاتحاد، ثم حوله فريق الإبداع إلى الشخصية المحبوبة التي لم تجدي نفعا بأي حال من الأحوال والتي لعب فيها أدوار لا تليق بمكانته بل وكان في كثير من الأحيان لا يلعب أدوار من الأساس.

وفي الوقت التي نادت جميع الأطياف من جماهير ونقاد ومحللين وخبراء بضرورة إعادة أورتن إلى الشخصية المكروهة، استجاب الاتحاد إلى ذلك المطلب لكن بطريقته الخاصة التي جعلتنا نندم على مطالباتنا المستمرة بضرورة إعادة كمكروه، عاد أورتن إلى الشخصية المكروهة بطريقة تجعلنا نكره أداء النجم نفسه وهو شخصية التابع للسلطة والمتملق الجبان.

ليس من المنطقي أن تكون الأفعى تابعة لأحد سواء أكانت السلطة والقوة العظمى بالاتحاد أو شخص ما آخر، كان يمكن للجماهير تجاوز الأمر والتعايش مع دور التابع لو كان نجما محدود الإمكانيات بلا شخصية داخل الحلبة، لكن أورتن ليس هذا ولا ذاك بل مصارع من طراز فريد وفريد جدا وإمكانياته تتحدث عن نفسها.

لذلك ما سيكون بمثابة الوصية الرابعة هو أن يعود أورتن لدور الأفعى الحقيقية بلا إضافات وما أجملها فترة يعود بها إلى أمجاده من تلك الفترة التي عاد فيها العبقري فينس مكمان لترأس فريق الإبداع، ذلك الفريق الذي يعتبر السبب الأساسي في انهيار محتوى العروض وتدنيها .. “أعيدوا الأفعى” هذا هو ما نطلبه !

نراكم قريبا مع الوصية الرابعة …

بقلم/ أحمد زهران