انخفاض التقييمات التلفزيونية لـ WWE بالضعف عن العام الماضي

انخفاض التقييمات التلفزيونية لـ WWE بالضعف عن العام الماضي

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 26 يوليو، 2019


انخفضت التقييمات التلفزيونية لكل من رو و سماكداون بأرقام مضاعفة عن الربع الثاني من العام الماضي. بلغ متوسط معدل الرو 1.99، بانخفاض 14 ٪ عن 2.33 في عام 2018. وبلغ متوسط عروض سماكدون 1.7 في الربع الثاني من السنة، بانخفاض 11 ٪ عن 1.91 في نفس الفترة من العام الماضي. و تجاوز الإنخفاض في تقييمات التلفزيون لكلا العرضين انخفاضًا بنسبة 8٪ في تقييمات تلفزيون الكايبل خلال نفس الربع.

و رأى رئيس WWE المشارك جورج باريوس بعض الإيجابيات فيما يتعلق بالتقييمات التلفزيونية. ولوحظ أن الانخفاض في التصنيفات كان يتحسن مع استمرار الربع. فعندما انخفضت تقييمات الرو بنسبة 21 ٪ في أبريل من العام الماضي، فقد انخفض بنسبة 8٪ في مايو و 11٪ في يونيو. وانخفضت تقييمات سماكداون بنسبة 19 ٪ في أبريل ، و 8 ٪ في مايو و 7 ٪ في يونيو عن نفس الفترة من العام الماضي. و انخفضت تقييمات تلفزيون الكايبل بنسبة 12 ٪ في أبريل ، و 9 ٪ في مايو و 7 ٪ في يونيو، لذلك كان الانخفاض في الرو و سماكداون في مايو و يونيو أكثر انسجاما مع الكايبل.

وقال فينس مكمان “الرئيس التنفيذي لشركة WWE” : “لقد قطعنا الطريق بالتأكيد. لدينا مديرون تنفيذيون لكل علامة تجارية الآن، على الرغم من أننا أمضينا المزيد من الوقت في سرد القصص، والأمور الجيدة، وكذلك تطوير المواهب. إنه مزيج من الكثير من الأشياء، كل الأشياء الجيدة تتجمع حتى الآن فيما أعتقد أني أدعوه بإعادة البدء فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بنا. “