باتل جراوند 2015|من الفائز ببطولة الولايات المتحدة سينا أم أوينز؟

باتل جراوند 2015|من الفائز ببطولة الولايات المتحدة سينا أم أوينز؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 يوليو، 2015


جون سينا ضد كيفين أوينز باتل جراوند 2015

حظي بطل NXT السابق كيفين أوينز بترحيب جماهيري كبير فور دخوله إلى الحلبة على عكس غريمه جون سينا الذي قوبل بهتافات صاخبة مع انغام أغنيته “جون سينا مقرف” إلى أن انطلقت المواجهة بحذر من قبل الطرفين ومع تفوق للمصارع كيفين أوينز على خصمه.

وركز كيفين أوينز على تفيذ ضربات موجعة لجون سينا عند زوايا الحلبة تبعها بضربة إسقاط من أعلى كتفيه لتبدأ محاولات التثبت من قبله إلى أن تمكن سينا من قلب الموازين بحركة طائرة تبعته ضربة قوية ومحاولتي تثبيت من جهة سينا بعد أن قفز من أعلى الحبال بشكل رائع.

حاول سينا حسم الموقف من خلال حركة تقويم السلوك لكن كيفين أوينز قلبها منفذا ضربة “دي دي تي” بدت أنها كانت عنيفة من خلال سقوط سينا على رقبته بشكل سيء، وتبادل بعد ذلك كلا المصارعين السيطرة على أحداث المواجهة التي ارتفعت إثارتها بشكل كبير للغاية لتتساوى مع تلك التي سبقتها في العروض الكبرى الماضية.

وكاد سينا أن يحسم الموقف من خلال حركة الإخضاع الخاصة به، لكن إصرار أوينز كان كبيرا عندما حاول الزحف إلى الحبال، ونجح باستعادة السيطرة على المواجهة وأخذ يسدد لكمات عنيفة لوجه غريمه سينا الذي حاول الإطاحة به من خلال حركة “سبرينج ستانر” التي تصدى لها أوينز بنجاح.

إلّا ان الدقائق التالي شهدت سيطرة مطلقة من جون سينا الذي حاول تثبيت أوينز بعد تنفيذه لضربة تقويم السلوك بنجاح، لكن إصرار أوينز كان كبيرا وأفلت قبل العد الثالث، وقام بعدها بحركة إسقاط رائعة للغاية من أعلى الحبال لم تكن كافية لكسر ثبات سينا الذي ذاق طعم ضربته الخاصة “تقويم السلوك” التي نفذها أوينز عليه وأتبعها بحركة الإخضاع STF التي أفلت منها جون بصعوبة بالغة.

وعاشت الجماهير لحظات مثيرة للغاية عندما أخذ كيفين أوينز وجون سينا يتبادلات الضربات العنيفة والموجعة ومحاولات التثبيت المتكررة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الرائع الذي كان عنوانه الرئيسي الإصرار على الفوز من كلا المصارعان اللذان قاوما كل تلك الضربات القاضية.

ولك ينجح الإرهاق الذي بدى واضحا على جون سينا وكيفين أوينز بخفض مستوى النزال القوي والكبير جدا، وتسبب أوينز بالصدمة لسينا بعد صموده المذهل أمام ضربة عنيفة جدا من خصمه، وفي نهاية المطاف نجح جون سينا بإخضاع خصمه كيفين أوينز وحسم المواجهة لمصلحته بعد حركة STF لم ينجح أوينز بالإفلات منها وأعلن استسلامه.