باش إن برلين 2024|| سي إم بانك ضد درو ماكنتاير في مواجهة (Strap Match) شرسة

باش إن برلين 2024|| سي إم بانك ضد درو ماكنتاير في مواجهة (Strap Match) شرسة

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 31 أغسطس، 2024


في المواجهة الثالثة من عرض “باش إن برلين 2024″، واجه سي إم بانك النجم درو ماكنتاير في نزال من نوع “Strap Match”، حيث تم ربط معصميهما بحزام واحد. قواعد هذا النوع من النزالات تفرض على المصارع لمس جميع زوايا الحلبة بصورة متتالية للفوز.

قبل بدء المواجهة، شن ماكنتاير هجومًا شرسًا على بانك خارج الحلبة وداخلها، واستخدم الحزام بشكل متكرر لضربه. وعندما دق جرس المواجهة أخيرًا، كان ماكنتاير قد بدأ بالفعل بفرض سيطرته.

لكن بانك قلب الموازين عندما نفذ ضربته الشهيرة “Go To Sleep” على ماكنتاير، مما أفقده توازنه. استغل بانك الفرصة وأعاد جلد ماكنتاير بالحزام، واستمر الصراع بينهما، حيث تصاعدت حدة العنف خارج الحلبة.

في إحدى اللحظات الحاسمة، قام ماكنتاير بإخراج سوار بانك الشخصي الذي يحمل أسماء زوجته إي جي لي وكلبه المفضل، في محاولة لاستفزازه. ومع ذلك، تمكن بانك من العودة إلى المباراة ونفذ ضربته “Go To Sleep” مرة أخرى.

لمس بانك الزاويتين الأولى والثانية، أضاف ضربة ثالثة قبل لمس الزاوية الثالثة، وفي النهاية لمس الزاوية الرابعة بعد تنفيذ ضربة أخيرة واستعادة سواره الخاص، ليعلن فوزه بالمباراة. واحتفل سي إم بانك مع الجماهير الألمانية بعد فوزه الصعب.