برومو الاسبوع| تربل اتش وسي ام بانك ونقاش حاد قبل نزالهم الكبير 2011

برومو الاسبوع| تربل اتش وسي ام بانك ونقاش حاد قبل نزالهم الكبير 2011

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 27 مايو، 2020


في عرض الراو من عام 2011 يوم 12 سبتمبر، قبل عرض نايت اوف شامبيونز الشهري تقابل سي ام بانك وتربل اتش في الحلبة للحديث عن نزالهم في العرض الكبير قبل العرض بست ايام فقط.

البرومو كان مليئ باللحظات الجميلة والتي تجعلك تشعر بأن الشخص خرج عن النص او تعدى الحدود، فهيا بنا نعود بالزمن ونستعيد تلك اللحظات المميزة معاً.

افضل لحظات البرومو

بانك: هنتر هذي هي اللحظة المنتظرة من الجميع، جميع العالم يشاهدنا الآن وينتظر ماذا سوف نقول لبعض قبل نزالنا القادم، اذا كنت تسمح سوف ابدا واقول ما لدي،،، انا احترمك، انا احترم مافعلته عندما طردت قاتل المشاهدات والممل كيفن ناش، ولكن عندما اقول بأني احترمك هذا لا يعني بأني معجب بك وانا اعلم بأن هذا الشيء لا يهمك لإنك لا تحبني ايضاً، انا اعرف هذا الشيء منذ اول ايامي في الشركة، جميع الناس يخبروني بهذا الأمر، احب ان اخبرك ايضاً بإني شخص قادر على قراءة الأخرين وعندما انا وانت نكون في مكان واحد ووقت واحد ارى معالم وجهك تتغير، انت لا تطيقني بتاتاً، حتى في أول ايامي كنت اسمع بأنك تطلق علي اسماء مثل: صغير الحجم، المضخم الغير قادر على مقارعة العظماء أمثال،،،، تربل اتش.

تربل اتش: كلامك صحيح ولكن هذا تغير الآن،،، بشكل قليل فقط.

بانك: هذي هي المشكلة! لم يتغير رأيك بي كثيراً حتى يومنا هذا ولم يتغير شيء في الشركة ليومنا هذا رغم انك أتيت وطردت فينس مكمان واصبحت القائد الحقيقي للشركة، انت سيء كما كان فينس سيء ايضاً، جميعكم تتشاركون نفس الملابس السخيفة والفكر السخيف وهو بأن شخص في حجمي لا يمكنه مقارعة اشخاص مثل حجمك، مايغضبني بكل صراحة هو بأنكم تملكون حب غريب للإشخاص ضخام الحجم وحينها يتم اعطائهم فرص عديدة واكثر من الأشخاص الأخرين الذين لاينتمون لذوقكم في شكل المصارع.

تربل اتش: يا إلهي هل هذا كل مالديك؟ المصارعين ضخام الحجم؟ دعني اذكرك ببعض الأسماء: شون مايكلز، ري ميستيرو، ميك فولي، بريت هارت، جميع هؤلاء الأسماء لم يكونوا ضخام الحجم واصبحوا من اكبر الأسماء في تاريخ المصارعة.

 بانك: ارجوك توقف واخبرني بالحقيقة وهي بأن نظرية المصارعين ضخام الحجم لديهم افضلية على الأخرين، لاتكذب علي.

تربل اتش: ان كنت تريد أن تستخدم هذه النظرية كـ عذر لفشلك فـ لك الحرية.

بانك: (الجمهور يردد اسم سي ام بانك) هل تسمع الجمهور وهو  يصرخ باسمي؟ هل هذا فشل ايضاً؟

تربل اتش: نعم هم يصرخون باسمك الآن ولكن لم يكونوا يفعلون هذا الشيء قبل سنين، لاتقلق بشأن رأيي لإن رأي الجمهور هو الأهم، عندما تكسبهم سوف تحظى بكل شيء تريده في المصارعة، لن يكون عليك استعطاف أحدهم لعمل مقابلة مع شركة سفن إيليفين بل هم من سيتصلوا على الشركة ويطلبون سي ام بانك بشكل رسمي.

بانك: إذن نحن نستمع للجمهور الليلة صحيح؟ إذن أين هو الأيس كريم الخاص بسي ام بانك؟ (الجمهور يهتف بصوت عالي)،، ارجوك توقف عن إخباري بالاكاذيب، لإنك تقول يجب علي ان اكسب الجمهور اولاً صحيح؟ إذن دعني اذكرك بقصة حدثت عام 2006، كنت في فريق دي اكس في نزال 5 ضد 5 وحينها الجمهور في فيلادلفيا لم يكن يشجعك او يشجع شون مايكلز او حتى كان يردد دي اكس بل كان يرددوا،،، (الجمهور يهتف: سي ام بانك بصوت عالي)،،، إذن توقف عن اخباري بالأكاذيب لإني كسبت الجمهور حينها ولم يتم دفعي او وضعي في مكانة أفضل،،، هنتر انا رجل بسيط ولا احب الكذب والتلاعب، انا افضل بأن اكون على طبيعتي على أن اكون شخص اخر مزيف.

تربل اتش: كالعادة تمثل الدور البطولي ي بانك، هل تريد إخباري بأن كل هذي السنة لم تحصل على فرصتك؟ ماذا عن الموني ان ذا بانك والأحزمة العديدة الذي فزت بها والمين ايفنتات الكثيرة! يبدو لي بأنك حصلت على العديد من الفرص ويجب عليك التوقف عن لوم الأخرين، قد تكون الحقيقة مؤلمة، ربما انت لست في المستوى الذي تتوقعه! ربما انت لست الأفضل في العالم! اخبرت الجميع قصة بأن سينا تحدث معك بعد فوزك بأول لقب في مسيرتك وهنئك بالفوز وقال بأنه كان سوف يخسر ثقته فيك لو خسرت ذلك النزال، حينها بانك فقدت اعصابك وقلت كيف يجرؤ سينا بأن يتحدث إلي بهذه الطريقة!.. دعني اخبرك من هو جون سينا: هو شخص أتى من العدم واصبح اهم مصارع في عالم المصارعة، بعض الناس يحبونه وبعضهم يكرهونه ولكنه مشهور في جميع العالم ويبيع جميع التذاكر وكل هذا حدث لإنه كسب حب الجمهور، بانك توقف عن الإهتمام برأيي وإهتم برأي الجمهور لإنه هو المهم وليس رأيي فيك. عندما تسئلني رأيي اخبرك فقط بالحقيقة، أحيانا اكون على حق وأحيانا اخطئ، أحيانا اقول بأن هذا المصارع سوف يصبح الافضل ولكنه يصبح سيء، أحيانا اخرى اقول بأن هذا المصارع سوف يكون جوبر وسيء ولكنه يخرسني ويتحول إلى اهم مصارع في الشركة وأعني بكلامي هذا جون سينا.

بانك: توقف عن الهراء، جميع الجمهور يشجعني الآن، وجميع ما حصلت عليه حصلت عليه لإني عملت بجهد ولم يعطى إلي شيء ابداً.

تربل اتش: نعم انت عملت بجهد وهذي هي الطريقة الصحيحة لتكون نجم كبير في المصارعة لإنه لن يعطى شيء لك، لكن نحن نتحدث في العمل ولكن مابيني وبينك ليس عمل، هي مشكلة شخصية،،، انت جعلتها مشكلة شخصية!! انت لن تصارع تربل اتش او القاتل الدماغي او اللعبة هذا الاحد، انت سوف تقاتل رجل، فقط رجل، اهنته واهنت عائلته وهو قادم لركل مؤخر*ك اللعينة.

بانك: موضوعنا لايتعلق بجون سينا وإنجازاته، انا الأفضل في العالم، مرحى لك،،، انت تعتقد بأنك سوف تركل مؤخر*ي؟! حسناً سوف افعل نفس الشيء واركل مؤخر*ك لإن لن اتوقف عن بحثي للتغيير في هذه الشركة حتى اراك بدون صلاحيات إدارية، يوم الأحد نزالنا بلا قوانين ودعني اخبرك لماذا ركلي لمؤخ*تك سوف يكون مرضي لي، بكل وضوح الآن انا لست سي ام بانك يتحدث إلى تربل اتش، بل هذا فيل بروكس يتحدث إلى بول ليفيك. السبب الذي يجعلني متحمساً لركل مؤخ*تك هو…. (تم قطع مايكروفون بانك حينها وحصل صراخ بينه وبين اتش وإعطائه مايك جديد وانقطع ايضاً)

 

إعداد عبدالإله عبدالرحمن “Brock’s City

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً