برومو الاسبوع| سي ام بانك: هل لدي انتباه الجميع الآن!!

برومو الاسبوع| سي ام بانك: هل لدي انتباه الجميع الآن!!

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 8 مايو، 2020


 

نطل عليكم زوار ومتابعي موقع “WWX4U” الأعزاء بفقرة جديده أسبوعية منوعة تهدف لتذكير محبي وعشاق عروض المصارعة الحرة بأهم وأفضل البروموهات التاريخية الشهيرة والشيقة والتي القاها نجومهم المفضلين، او تلك المنسية والتي كان لها أثر كبير على شهرة ومسيرة النجوم خلال مسيرتهم في عالم المصارعة وبشكل خاص في الاتحاد الأشهر على الإطلاق في هذا المجال اتحاد WWE .

في عرض الراو من عام 2011 يوم 11 من شهر يوليو، عاد سي ام بانك إلى عرض الراو بعد مرور اسبوعين على إيقافه من فينس مكمان بعد البايب بومب الشهيرة، في هذي اللحظة تحدث سي ام بانك عن خططه للمستقبل ولماذا تم إيقافه وفصل المايكروفون عنه قبل اسبوعين وعن نزاله مع سينا القادم في موني ان ذا بانك، في هذي اللحظة رسمياً بانك تحول من مكروه إلى محبوب وجعل جميع من في القاعة يهتف بإسمه.

  • اجمل مقولات و لحظات البرومو:

هل املك انتباه الجميع الآن !!

“اشعر بإن علي ان اذكركم بما حدث في الأسابيع الماضية كوني كنت غائب عن العروض في الاسبوعين الماضيين ولم اشاهد شيء ولا الومكم ابداً لو لم تشاهدوا العروض ايضاً لإنني لم اكن مشارك فيها.

تم إيقافي من فينس مكمان بشكل نهائي لإني قبل اسبوعين تفوهت ببعض الامور التي وضعتني في مشكلة مع الشركة”.

لم يتم ايقافي لإني اخبرتكم بالحقيقة بأن هذه الشركة مليئة بمقبلي المؤخرا*، لم يتم ايقافي لإخباركم بموعد انتهاء عقدي، لم يتم ايقافي لقولي ان هذي الشركة لن تكون في افضل حال بعد موت فينس بل سوف يتم اخذها من بنته وزوجها الغبي وعائلته التافهه.

تم إيقافي بكل اختصار لإن لدي الجرأة لقول مالا يمكن للغير قوله.

“لكن لاعليكم، انا عدت الآن وفي الحقيقة عاد نزالي مع سينا في الموني ان ذا بانك وعدت إلى الشركة ولكن ايضاً احضرت معي مايكروفون كبير في حال حاولوا قطع الميكروفون عني مرة اخرى!”

فينس مكمان يحاول ان يجعلني اوقع على عقد طويل مع الشركة ولكن في الحقيقة لو فينس عاملني بهذا الشكل الممتاز قبل سنين لكنت الآن اتحدث بشكل ممتاز عنه، فينس واخيراً يراني الآن بشكل واضح وصريح وهو بإني اهم مصارع في عالم المصارعة الحرة هذا اليوم. فينس يحاول اعطائي جميع ما اردته الآن ولكن في الحقيقة كل ما اردته هو مايكروفون في يدي فقط لإن المايكروفون في يد أي شخص اخر هو مجرد مايكروفون ولكن في يدي يتحول إلى قنبلة موقوته كما رأيتم ما فعلت قبل اسبوعين.

لقد جعلت هذا الشركة مشهورة في عالم التواصل الإجتماعي لإن مواقع التواصل الإجتماعي لاتتحدث عن الشركة إلا في حال موت مصارع فقط ولكن الآن هم يتحدثون عن الشركة لإن سي ام بانك قرر ان يتحدث ويخبر الجميع بالحقيقة”.

لكي اكون صريح معكم لا اعلم ان كنت سوف اوقع على العقد الذي قدمه لي فينس ولكن لنرى الليلة لإن الليلة سوف نحاول صنع التاريخ ونجعل مناقشة عقدي في الحلبة امام الجمهور بشكل مباشر، ومن يعلم قد اوقع او قد ارفض.. قد اجعل فينس مكمان ينضم إلى النادي الخاص بي وهو (قبل مؤخر* سي ام بانك)”.

 

فكرة وإعداد صديق الموقععبدالإله عبدالرحمنBrock’s City

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً