بريت هارت يتحدث في حوار مطول عن حظوظ براين في الفوز باللقب وسبب رحيل بانك !!!

بريت هارت يتحدث في حوار مطول عن حظوظ براين في الفوز باللقب وسبب رحيل بانك !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 مارس، 2014




أجرى المصارع الأسطوري الكبير بريت “ذا هيتمان” هارت حوارا مطولا مع مجلة بوسطن هيرالد الشهيرة، وتحدث عن النجم دانيل براين وحظوظه في الفوز باللقب بالحدث الرئيسي بريسلمانيا 30، كما تحدث عن رحيل المشاكس سي ام بانك عن الاتحاد وأسبابه من وجهة نظره.

حيث أشاد هارت بالمجهود الرائع الذي يبذله براين بالعروض منذ فترة، وتمنى أن تكلل الإدارة كل ذلك التعب بفوزه باللقب بريسلمانيا لأنه يستحق ذلك منذ فترة طويلة، معبرا في الوقت ذاته عن رغبته بأن يستمر النجم كبطل للاتحاد للوزن الثقيل لمدة طويلة وألا يتم ارتكاب أي حماقات من فريق الإبداع.

وعن قضية النجم سي ام بانك الشهيرة مع الاتحاد ومغادرته بعد عرض رويال رامبل الماضي؛ أظهر هارت جانبا رائعا وعرض وجهة نظر قد تكون صائبة حين أكد أنه يجب على الجميع رؤية القضية عن قرب، فالنجم دائما ما يعطي الاتحاد العلامة الكاملة بنزالاته والدليل أن أفضل النزالات بآخر عشرة سنوات له فيها نسبة كبيرة.

ثم أتبع: “وفي المقابل يأتي بعض الأساطير والمخضرمين السابقين ويأخذون أجور طائلة على ظهورهم المتقطع ومكانا بالحدث الرئيسي بدلا من بانك وبراين الذي يتعبون على مدار العام، أعتقد أنه أحد أسباب سخط بانك من سياسة الاتحاد مع المواهب”.

واختتم هارت حديثه الشيق قائلا: “كمشجع لبانك أتمنى أن يعود إلى الاتحاد ويتصدر ريسلمانيا، وكمصارع أكن له كل الاحترام والتقدير على موقفه”.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: