بطل WWE بيج إي يكشف عن كواليس و خطط فوزه باللقب

بطل WWE بيج إي يكشف عن كواليس و خطط فوزه باللقب

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 16 سبتمبر، 2021


تحدث بطل WWE الجديد بيج إي مؤخرًا مع إحدى المواقع الشهيرة و قال إن الظهور في عرض الرو لصرف عقد “موني ان ذا بانك” على لقب البطل السابق بوبي لاشلي كان قرارًا في اللحظة الأخيرة.

و كان بيج إي أعلن عبر منصة “تويتر” صباح يوم الاثنين أنه سيقوم بصرف الحقيبة التي تضمن له فرصة المنافسة على أي لقب في أي مكان و أي وقت، على لقب WWE في وقت لاحق من تلك الليلة. و أشار إلى أنه عندما بدأ سلسلة العروض الحية، كان من المفترض أن يعود إلى المنزل صباح يوم الاثنين، ولكن قيل له في اللحظة الأخيرة إنه ذاهب إلى الرو بدلاً من ذلك. و كشف أيضًا أنه كان هناك إمكانية بين مجرد خداع الجميع بالتظاهر بصرف الحقيبة و الحصول على لقب WWE أو العودة إلى سماك داون و صرفها على لقب رومان رينز.

و قال بطل WWE: “عندما بدأ كل شيء، كان من المفترض أن أكون في المنزل صباح يوم الاثنين بعد العرض الحي يوم الأحد و أدركت أنني ذاهب إلى الرو في اللحظة الأخيرة”. “كان ذلك قرارًا في اللحظة الأخيرة. كان هناك أيضًا خيار الذهاب إلى هناك وأقوم ببعض التشويق و التظاهر بصرف الحقيبة ثم أعود في الوقت المناسب و أستغل الموقف أو العودة إلى سماك داون و صرف الحقيبة هناك.

و أضاف: “لم أكن متأكدًا حقًا. كان ذلك في فترة ما بعد الظهيرة، حدث كل شيء بسرعة كبيرة جدًا. بالنسبة لي، لم يكن بالتأكيد شيئًا تم التخطيط له لأيام و أيام “.