بعد انسحاب كيفن أوينز.. ما مصير سيناريو لقب الولايات المتحدة؟

بعد انسحاب كيفن أوينز.. ما مصير سيناريو لقب الولايات المتحدة؟

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 19 يونيو، 2020


منذ أن عاد أبولو كروز لسكة الانتصارات بدأنا نتوقع دفعة كبيرة تنتظره ولم يمضي وقت طويل حتى حقق لقب الولايات المتحدة بعد الفوز على أندرادي، وبدأت الأقاويل والمصادر حول أبولو تتزايد لتتفق كثير من تلك المصادر على أن هناك سيناريو يقضي بتحوله لمكروه، وأن هذا التحول سيكون نتيجة خسارته للقب الولايات المتحدة من شخص محبوب.

بدأت تتضح المعالم أكثر بدخول كيفين أوينز للصورة وبدأنا نتوقع فوز أوينز باللقب في إكستريم رولز أو سمر سلام ويرفض كروز تقبل الهزيمة فيهاجم أوينز ليبدأ مسيرته كمكروه سواء منفردا أو داخل عصابة إم في بي، وكان عرض باكلاش وتدخل أوينز لمساعدة أبولو في الحفاظ على اللقب هو نقطة انطلاق هذا السيناريو، لكن تفاجئنا بانسحاب كيفين بعد مطالبته بذلك خوفا على سلامته من فيروس كورونا بعد أن ظهرت أول حالة داخل WWE من أحد مصارعي مركز التدريب، وكذلك ليكون بجانب زوجته بسبب وفاة جدها قبل أسبوعين.

ومع موافقة إدارة الإتحاد على طلبه أصبح السؤال المطروح: ماذا الآن؟ هل ذهب هذا السيناريو مهب الريح!؟ فكرت في الأمر وتوصلت لعدة أسماء يمكن أن تحل بديلا لأوينز في السيناريو المنتظر وكلها ستساعد في سيناريو انقلاب كروز لمكروه كما هو مخطط له، وهذه الأسماء هي:

1مصطفى علي: بعد أن خرجت المصادر التي أكدت أن علي أصبح مصارعا للرو وأنه ينتظر الإذن الطبي للعودة تبادر لذهني سيناريو أن يعلن كروز عن تحد مفتوح على لقبه ويظهر علي ويفوز باللقب ويهاجمه كروز ويتحول لمكروه وحينها يكسب كلاهما من السيناريو، علي حقق أول ألقابه بعد أن حرم من لحظة تاريخية العام الماضي بسبب الإصابة، وأبولو تحول لمكروه كما كان مخططا.

2أندرادي: كان لإعجاب مكمان بشخصيته دور في حفاظه على اللقب كل هذه المدة ولم يسحبه منه بالرغم من أنه غاب مرتين عن الإتحاد مرة لخرقه قواعد السلامة العامة ومرة للإصابة، ومع إعفاء بول هيمان من منصبه كمسؤول عن فريق الإبداع وهو الذي كان صاحب فكرة فوز كروز باللقب فلا أستبعد استعادة أندرادي للقب بعد الانتهاء من عداءه مع أنجل جارزا.

3 أنجل جارزا: حيث صرح مكمان بأنه يرى فيه إيدي غوريرو جديد فليس مستبعدا أن يحصل على فرصة على اللقب ويفوز به بنفس الطرق التي كان يتبعها الراحل إيدي في مواجهات الألقاب.

4شيلتون بينجامين: منذ عودته عام 2017 لم يقدم شيئا للشباب ولم يستفد من عودته بشيء ومع مطالبة إم في بي بحصول شيلتون على نزال على اللقب ربما حان الوقت لنرى من جديد شيلتون الذي قدم فترة مميزة كبطل للولايات المتحدة قبل 12 عاما.

5إم في بي: صاحب الرقم القياسي في الحفاظ على اللقب فلم لا يحصل على لقب أخير في مسيرته، ويحاول كروز استعادة اللقب بلا فائدة و ينقلب لمكروه و ينضم للعصابة بحجة إن لم تستطع هزمهم فـ انضم لهم.

6آر تروث: لا أحد ينكر أن تروث قدم فترة جيدة ومرحة كبطل للولايات المتحدة العام الماضي فلما لا يتكرر الأمر ويجمع لقب الولايات المتحدة مع لقب 24/7 !؟

 من تتوقعون أن يكون بديلا لأوينز في سيناريو اللقب وتحول كروز لمكروه في الفترة المقبلة؟
شاركونا آراءكـم..

إعداد صديق الموقع: حسام عزمي خلف