بوبي لاشلي يبدي رأيه بعرض الليلتين من الريسلمانيا 36

بوبي لاشلي يبدي رأيه بعرض الليلتين من الريسلمانيا 36

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 4 أبريل، 2020


يعتقد بوبي لاشلي أن الريسلمانيا يمكن أن تقام لمدة أربع ليال متتالية ولن يخسر المشجعون أي شيء. تحدث لاشليمع أحد المواقع عن أفكاره حول عرض العروض. و قال إنه يود أن تتواصل عروض (الأكثر من ليلة) بالنسبة للريسلمانيا في المستقبل بسبب عدد المواهب الموجودة في WWE حاليًا.

وقال لاشلي عندما سُئل عما إذا كان ينبغي أن تقام الريسلمانيا على مدى عدة ليالي : “سأقول نعم في جميع الحالات، وأود أن أقول نعم لأن لدينا الكثير من المواهب المتاحة. هناك الكثير من الرجال الذين يجلسون في المنزل الآن يتمتعون بموهبة كبيرة ولا يمكنهم حتى الحصول على نزال في الرو. لذا نعم، إذا كانت لدينا فرصة لإخراج الجميع والقيام بمزيد من القصص و السيناريوهات و مشاهدتها لمدة يومين، سيكون أمر لا يصدق.

و أضاف : “ولكن إذا فكرت في الأمر، فنحن نقوم بهذا الأمر الآن لأن لدينا عرض NXT و هو يعتبر بمثابة ليلة أخرى من الريسلمانيا في حد ذاته. لذا ربما فقط دمج بعض الأشخاص هنا وهناك، أو ربما تجعل الرو و السماكداون محط اهتمام المهرجان، لا أعرف. يمكن أن يقوموا بعرض لمدة أربعة أيام، ولا أعتقد أن المشجعين سيفقدون أي شيء خلال أربعة أيام. يمكنهم القيام بذلك الجمعة والسبت والأحد، و إذا فعلوا ذلك، أعتقد أنه سيكون عرضًا رائعًا. أعتقد أن هناك الكثير من المواهب والكثير من الترفيه لدرجة أنه يمكنهم القيام بذلك”.