بولي راي: على المصارعين التعلّم مما فعله بول هيمان

بولي راي: على المصارعين التعلّم مما فعله بول هيمان

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يوليو، 2024


أشاد النجم المخضرم بولي راي بما قدّمه الأسطورة بول هيمان في عرض سماكداون الأخير، لالتزامه بقصته وشخصيته. وقال إنه لا يوجد عدد كافٍ من النجوم المستعدين لفعل ما فعله هيمان في هذا المقطع، وألقت نظرة داخلية على كيفية إعداد هيمان لنفسه على الأرجح.

وقال بولي: “يجب على المصارعين أن يتعلموا مما رأيناه من بول هيمان. معظمهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك. هذه هي الأشياء الصغيرة التي تهم كثيرًا. يبدو أن هيمان لم ينم منذ أيام. هل تعرف السبب؟ لأنه لم ينم منذ أيام. أضمن لك ذلك. كان بول ينام في المتوسط ​​ما بين ساعة إلى ساعتين كل ليلة لمدة ثلاث إلى أربع ليالٍ، وربما كان يبذل قصارى جهده للوصول بعينيه إلى المكان الذي يريده.”

وأضاف راي “إنه أيضًا أستاذ في جعل نفسه يبكي. أعرف بالضبط أين يذهب عقليًا للقيام بذلك أيضًا. هذه هي الطريقة التي تصاب بها بالتورم، وهذه هي الطريقة التي تحصل بها على الاحمرار وحقنة الدم. من السهل ألا تحلق. ومن السهل أن لا تحلق. لا تصبغ شعرك ولكن عندما تجمع كل ذلك معًا، ستحصل على المظهر الذي حصلنا عليه من بول تلك الليلة وعندما تلتقي الشخصيات العظيمة بقصة رائعة، تحصل على لحظات رائعة مثل التي حصلنا عليها في ماديسون سكوير جاردن.”