بيج إي يذكر أسماء العصابات التي يرغب في مواجهتها مع WWE و يتحدث عن الفرص المتاحة بعد عودة ذا نيو داي

بيج إي يذكر أسماء العصابات التي يرغب في مواجهتها مع WWE و يتحدث عن الفرص المتاحة بعد عودة ذا نيو داي

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 19 سبتمبر، 2021


غيّر بيج إي حظه في ليلة الاثنين من عروض الرو عندما صرف عقد “Money In The Bank” ليصبح بطل WWE الجديد. و بعد صرفه المثير لحقيبة “Money In The Bank”، جلس بطل WWE على طاولة برنامج “WWE’s The Bump” لمناقشة انتصاره وكيف يشعر بأنه بعيد عن العمل لمدة 48 ساعة فقط.

و قال بيج إي: “ما زلت أحاول العودة إلى الجميع. لقد كان الجميع رائعين، طيبين بشكل لا يصدق”. و أضاف “لكن نعم ، ما زلت أنتظر العودة إلى بعض الشعور الطبيعي، وهذا لم يحدث بعد.”

و مع تنافس العديد من المصارعين على أن يصبح أحدهم بطل WWE القادم، يدرك بيج إي أن هناك العديد من الأهداف يشاهدونه بعناية. ولكن مع عودة إكزافيير وودز و كوفي كينغستون إلى جانبه، فإنه لا يشعر بالوحدة من ما هو قادم. و صرح Big E بخصوص منافسيه المستقبليين على اللقب في عروض الرو: “أريد أن أكون من بين الأفضل وأن ألقى في عرين الأسد. لدينا أيضًا قرعة تبادل النجوم و التي اقتربت كثيرًا. اللاعبون و الأشخاص الذين يمكنهم استغلال هذه الفرصة و الاستفادة منها و التنافس على هذا أيضًا، القائمة طويلة. أنا متحمس.”

و أردف: “حتى بعيد عن ذلك، هناك أيضًا “ذا بلود لاين” هناك. كما تعلم، شيلتون بنجامين و سيدريك ألكسندر لا يزالان في الجوار. كان “ذا هيرت بيزنيس” أحد العصابات المفضلة لدي. كما تعلم، هناك الكثير من الفرص المتاحة لنا للقيام ببعض الأشياء الرائعة حقًا الآن بعد أن عاد ذا نيو داي معًا “.