بيغ كاس يتحدث عن فصله من اتحاد WWE

بيغ كاس يتحدث عن فصله من اتحاد WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 3 سبتمبر، 2018


انضم النجم بيغ كاس إلى البودكاست الخاص بالنجم  بوكر تي خلال عطلة نهاية الأسبوع للحديث عن كيف هي أحواله منذ فصله من WWE.

وقال كاس “أنا بخير، أعيش حياتي الآن فقط، أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. أنتظر إلى أن ينتهي شرط أو عقد منع المصارعة الذي مدته 90 يومًا . يجب توقع ما يلي على الجدول الزمني الخاص بي، في محاولة للحصول على أفضل مظهر ممكن. أعيش الحياة فقط، لا أعرف كيف أقول ذلك “.

سأل بوكر النجم كاس مباشرة كيف تحول من كونه شخصًا يبدو أن WWE ستضعه على القمة إلى شخصاً على وشك أن يتم فصله من الشركة، وأشار كاس إلى الأخطاء التي ارتكبها في فترة قصيرة من الزمن أدت إلى سقوطه.

وقال كاس :” سأكون صادقاً معك، ارتكبت الكثير من الأخطاء في فترة قصيرة جدا من الزمن” . و اعترف كاس : “لقد قمت ببعض الأشياء التي لم يكن يجب علي القيام بها. أعتقد أن الشركة لا تستطيع الاعتماد علي ولا يمكن أن تثق بي، في رأيي لقد اتخذوا القرار الصحيح لقد كان قرار صحيح التخلص مني في ذلك الوقت – لا يعني أنني لن أعود – ولكن في هذه المرحلة من الزمن اتخذوا القرار الصحيح لهم بكل تأكيد. إذا نظرنا إلى الأمر، فقد اتخذوا القرار الصحيح بالنسبة لي أيضاً، فكل شخص يرتكب أخطاء، ولكن عند ارتكاب  .لهذه الأخطاء العديدة في فترة قصيرة من الزمن، فإنك تفقد ثقة الناس ولا يمكنك الاعتماد عليهم بعد الآن