بيكي لينش تتحدث عن هجوم شاينا باسزلر في عرض الرو الأخير

بيكي لينش تتحدث عن هجوم شاينا باسزلر في عرض الرو الأخير

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 12 فبراير، 2020


تريد بطلة الرو للسيدات بيكي لينش المعروفة باسم “The Man” من قبل عشاق WWE، أن يطلق عليها اسم “Becky The Vampire Slayer” بعد الإلتحام بينها و بين شاينا باسزلر في عرض الرو الليلة الماضية.

و تحدثت لينش، التي ارتدت ضمادة على رقبتها اليوم بعد العضة من قبل باسزلر إلى وسائل الإعلام وقالت إنها تشعر بأنها بخير لأنها حصلت على بعض مسكنات الألم للتعامل مع الألم الناجم عن العضة. وقالت لينش عن الاصابة : “نعم إنها بذيئة بعض الشيء لكني حصلت على بعض المسكنات الجيدة. إنني بخير. و في خلال حديثها مع الإعلام بلغت بيكي بأنها تريد أن يناديها الجميع بـ”Becky The Vampire Slayer”

و سأل صحفي آخر بيكي إذا كانت العضة “قانونية” في WWE.و قالت بيكي : “إنها ليست حركة قانونية، لكنها لم تكن في نزال. لقد أكملت للتو نزال ضد أوسكا، وأكملت نزالاً صعباً للغاية. لقد كنت منهكة في نهاية النزال. كانت تلك واحدة من أصعب الانتصارات على الإطلاق. لقد كان نزال سعدت به للغاية، و لكن ليتم تدميره بهذا الشكل ،و من قبل شاينا، شخص أراد أن يصنع اسماً لنفسه. لكن هذا كل شيء، هذا ما يفعله الناس. هذا ما فعله الناس منذ اللحظة التي دخلت فيها إلى WWE. الكل يحاول أن يصنع اسماً لنفسه من خلال مهاجمتي .”

و أنهت لينش المقابلة بالتأكيد بأنها ستنتقم من الهجوم. و يشاع بأن هناك نزال بين باسزلر و لينش على لقب السيدات في الريسلمانيا 36، لكن WWE لم تؤكد النزال حتى الآن.