بيكي لينش تلمّح لوجود خيارات لمستقبلها خارج أسوار WWE وكيف تقضي وقتها الآن

بيكي لينش تلمّح لوجود خيارات لمستقبلها خارج أسوار WWE وكيف تقضي وقتها الآن

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أغسطس، 2024


ناقشت نجمة وبطلة WWE السابقة بيكي لينش كيف تقضي وقتها وعقليتها بعد خروجها من WWE. حيث انتهى عقد لينش مع WWE في الأول من يونيو ويبدو أنها ستبتعد عن الحلبة قليلاً، وهو ما تم التلميح إليه في منشور حديث نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي. وتحدثت “ذا مان” في مقابلة مؤخرًا عن الحياة بعد WWE.

قالت لينش عندما سُئلت عن الحياة الآن “إنه أمر رائع. كل شيء رائع. لدي عائلتي الصغيرة الرائعة، ولدي العديد من الخيارات على الطاولة، ولأول مرة منذ فترة طويلة، أتمكن من أخذ قسط من الراحة لتقدير كل شيء.” وأوضحت أن الابتعاد عن WWE منحها الوقت للتفكير في مسيرتها المهنية واستنشاق رائحة الورود، وكذلك النظر إلى الوراء في كل ما حققته.

أضافت لينش “عندما تكون على الطريق 52 أسبوعًا في السنة، بلا توقف، وتنتقل من مدينة إلى أخرى، ثم في السنوات الثلاث الماضية، أضفت إلى الفوضى أن لدي ابنة، والتي كنت أحملها معي في كل مكان، ثم علاوة على ذلك قررت أنه سيكون من الجيد كتابة سيرتي الذاتية. لذا، كان الأمر حقًا خلال العام الماضي، أو العامين الماضيين، فوضى خالصة. الآن أستغرق وقتًا أطول قليلاً، وأتنفس لألقي نظرة حول العالم، وأتمكن من النظر إلى ما أنشأته وتقييم كل شيء. لقد كان الأمر رائعًا”.