تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 07.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 07.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 7 يوليو، 2020


 

نعود لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء بجديد فقرتنا التحليلية الخاصة بعروض WWE لنقدم لكم تحليل خاص لعرض الرو الأخير، نتمنى أن تشاركونا الرأي والمناقشة في قسم التعليقات بالأسفل.

1 عندما تعطي خصمك فرصة اختيار شرط النزال قبل موعده بأسابيع فخصمك ليس ملزما بالرد عليك مباشرة أو في الأسبوع التالي. له الحق في اختيار الشرط في الوقت الذي يريده، وبالتالي فقرة ماكنتير بداية العرض ومطالبة زيغلر بالرد واختيار شرط النزال كان فكرة سيئة، لكن لا يمكن وصف الفقرة كاملة بالسيئة فقد شهد العرض عودة هيث سليتير لأول مرة بعد طرده وبرفقة زيغلر، فكرة مميزة لتقوية موقف دولف ضد ماكنتير بأن درو صعد على ظهر الكثيرين وحتى رفاقه ليصل لأهدافه، هيث قدم برومو مميز أمام درو ليثبت أن درو وعد أصدقائه بالكثير لكن عندما وصل لأهدافه تخلى عنهم وها قد عاد ليطلب من ماكنتير بتنفيذ أحد وعوده له وهو نزال ضده عندما يصبح بطلا، فقرة جيدة وبداية موفقة للعرض.

2 من المؤسف أن النزال انتهى خلال ثوان معدودة لصالح درو، لكن كل ما حصل في بداية العرض حتى ما بعد النزال من هجوم زيغلر على سليتير وإنقاذ درو لهيث كله يجعل البناء لنزال اللقب يسير بشكل ممتاز وقد يكون تلميحا لأن الأسبوع المقبل قد يكرر دولف نفس الحركة ويجلب معه جيندر ماهال، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى ضمنا أن دولف لن يكشف عن شرط النزال حتى إكستريم رولز مما يجعلنا نترقب القادم لهذا النزال، أتوقع أن يكون شرطا قد يكون تعجيزيا لدرو لمحاولة الفوز باللقب، لنترقب ونرى.

3 فقرة كلامية أخرى مملة لبايلي و ساشا، فقرة لا داعي لها لأنها تكررت كثيرا في العروض الأخيرة وتقريبا تكرر فيها نفس الكلام ولا شيء يذكر، لكن على الأقل أخيرا آسكا تخلت عن الحديث باليابانية وفهمنا ما تقوله، وكذلك حسم الجدل حول مسألة ظهور كايري ساين في عرض هذا الأسبوع وعادت لتواجه ساشا بانكس.

4 نزال جيد بين كايري ساين و ساشا بانكس، كما كان متوقعا بايلي تتدخل لمنع ساين من الفوز، عودة موفقة لكايري وإن كانت لن تكون لوقت طويل.

5 هجوم سيث رولينز ومورفي على أليستر بلاك وبنفس الطريقة التي طبقها سيث على هومبيرتو الأسبوع الماضي بوضع قناع مستيريو على وجه أليستر وتحطيمه وعدم وجود ري لإنقاذه تدعم سيناريو سيث الذي بدأه رولينز مع أليستر وهومبيرتو بأنهما يتعرضان لهجمات متكررة وري متخاذل ولا ينقذهم وتجعل احتمالية حصول سيناريو انقلاب بلاك وكوريو على مستيريو في إكستريم رولز احتمالا واردا بقوة.

6 فقرة كيفين أوينز الحوارية مع سيث رولينز كانت مميزة فقد ربطت عداء أوينز وسيث في الماضي بعداء سيث و ري بالحاضر وشملت العديد من الأمور المتشابهة بين كلا العداوتين فيما يتعلق بالتضحية لتحقيق الهدف المنشود، محاولة إقحام كيفين ضد ري ثم إعلان أوينز انضمامه لري في نزال الفرق ضد سيث ومورفي في عرض الليلة والفريق الفائز يحصل على فرصة تحديد شرط النزال في إكستريم رولز، كل ذلك كان مميزا والفقرة كانت ممتازة بكل معنى الكلمة.

7 نزال جيد بين أوينز ومستيريو ضد سيث و مورفي، هجوم رولينز على دومينيك ثم رد دومينيك الدين لكن بإيذاء عين مورفي لإعطاء فرصة الفوز لوالده ولأوينز كل ذلك يجعلنا نترقب دور دومينيك في نزال ري ضد سيث في إكستريم رولز، وصدقت المصادر التي قالت إن النزال بينهما سيكون (العين بالعين) ، لكن كيف سيكون النزال؟ أيفهم من النزال أن من يؤذي عين الآخر هو الفائز أم ماذا؟

8- فقرة الإعلان عن الشكل الجديد لحزام الولايات المتحدة كانت غير مفهومة ولا أريد التحدث عنها، لكن الشكل الجديد للقب الولايات المتحدة يبدو مميزا، لننتظر ونرى من سيكون أول بطل فعلي للشكل الجديد في إكستريم رولز.

9 طالما أن إم في بي سيخوض نزال فرق مع لاشلي ضد سيدريك أليكسندر وريكوشية فلماذا ظهر في فقرة إظهار الشكل الجديد للقب الولايات المتحدة ببدلة رسمية؟ بالرغم من الخسارة المتوقعة لريكوشية وسيدريك لكن على الأقل حصلا على فرصة لإظهار نفسهما والصمود لبعض الوقت.

10 عرض الرو هذا الأسبوع يشهد الكثير من مواجهات الفرق لكنها جيدة، نزال فريق أورتن وأندرادي وجارزا ضد فريق بيغ شو والفايكينج رايديرز كان قويا أظهر أورتن فيه كيف يكون القائد المثالي في مثل هكذا نزالات، ما أثار انتباهي كذلك هو أن راندي استطاع السيطرة على خلافات أندرادي وجارزا وحولها لنقطة قوة للفوز، استكمال أندرادي وجارزا للنزال والفوز به مع راندي يجعلنا نطرح سؤال: هل سنرى إحياء فريق ليجاسي؟

11 يبدو أن عرض الرو مستقبلا سيكون عرض عصابات، عصابة الميسايا، احتمالية ظهور فريق ليجاسي للحياة بشكل جديد، ويبدو أننا قد نرى شكلا آخر لفريق نايشين أوف دومانيشين، إم في بي يستهدف هذه المرة سيدريك ألكساندر و يحاول إقناعه بالانضمام لعصابته، شخصيا أتمنى أن تكبر هذه العصابة ونرى فيها أعضاء جددا.

12 نزال روبي ريوت وبيلي كاي .. لا تعليق.

13 بايلي ضد آسكا بطلة ضد بطلة، النزال كان قويا و كل واحدة منهما أرادت أن تثبت لم هي بطلة قسم السيدات في عرضها، إقحام نيكي كروس و تسببها بخسارة بايلي فكرة لا بأس بها وستعمل على تقوية العداء بينهما حتى إكستريم رولز، لنترقب ونرى ما قد يحصل في نزال الكابوكي واريورز ويايلي وساشا على لقب الفرق للسيدات الأسبوع القادم.

شاركونا آرائكم… ما هو تقييمكم لنزالات العرض وسير الأحداث؟ وما هي أفضل عداوة قائمة في عرض الرو حاليا!؟  أخبرونا توقعاتكم للأحداث القادمة… 

الكاتب: حسام عزمي خلف