تحت المجهر| تحليل عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 11 يوليو، 2020


 

نلتقي معكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء وكما عودناكم دائما  بجديد فقرة التحليلات الخاصة بالعروض “تحت المجهر” تحليل خاص لأحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير والذي شهد عدة أحداث جديدة والإعلان عن نزالات خاصة بعرض الرعب إكستريم رولز.

عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.07.2020

1 فقرة جيدة من ميز تي في و استضافة جيف هاردي لاستكمال البناء لنزال الحسم مع شيمس في إكستريم رولز، بالرغم من أنني ما زلت ضد فكرة إقحام الحياة الشخصية أو الجانب المظلم لجيف هاردي في هكذا سيناريوهات لكن أعجبني كلام جيف بأنه مستعد لفعل أي شيء للعودة لمسار النجاح لمرة واحدة أخرى وهو ما يؤكد صدق المصادر التي تحدثت عن احتمالية حصوله على دفعة في المستقبل القريب قد تكون خاتمتها لقبا أخيرا في مسيرته ، كذلك أعجبتني فكرة النزال الأخير بين جيف وشيمس والتي ستكون من نوع (بار ماتش) أي يكون النزال في مكان تتواجد فيه الخمور والكحوليات ليتسنى لجيف هاردي مواجهة شيمس وماضيه الأسود معا، لنترقب ونرى ما قد يحدث لتحضير لهذا النزال.

2 نزال جيد بين جيف و ميز، محاولة شيمس للتدخل في النزال كانت متوقعة وفوز جيف أيضا كان متوقعا، حتى الان يسير البناء لهذا النزال بينهما بشكل جيد.

3 ساشا و بايلي ضد أليكسا و نيكي كروس لماذا؟؟؟ مللت من هذه المواجهة وتكرارها، في نفس العرض تم الإعلان عن مواجهة بين تامينا ولاسي إيفانز ونايومي ودانا بروك في مواجهة غناء الكاريوكي .. الرحمة، ألم يكن بالإمكان اختيار أي فريق نسائي آخر مكون من أي اثنتين من الأربع نساء لمواجهة ساشا وبايلي؟ صحيح أن بايلي وساشا ستفوزان ولكن على الأقل تنويع بالأسماء المشاركة.

4 إعادة لمواجهة براي و سترومان في موني إن ذا بانك؟ المواجهة كاملة؟ ألهذه الدرجة لم يعد لدى فريق الإبداع ما يقدمه في سماك داون؟ لدينا عداوة بين كوربين ومات ريديل، لدينا عداوة ماندي ضد سونيا ديفيل، لدينا بطل الحقيبة، بدلا من استغلال أي منهم لملئ وقت العرض يضيعون ما يقارب 15 دقيقة من العرض بإعادة نزال حصل قبل شهرين من أجل ترويج مدته ثوان معدودة لنزال في إكستريم رولز؟

5 مواجهة الكاريوكي، سأترك لكم التعليق، ونزال نايومي ولاسي إيفانز، أيضا لا تعليق.

6 الإعلان عن نزال بين مات ريديل و إيه جيه ستايلز على لقب القارات الأسبوع القادم، مع أنني حتى الآن لا أعلم مات ريديل في عداوة مع من بالتحديد؟ مع ستايلز أم مع كوربين، لكن في كلا الحالتين أستبعد فوز ريديل باللقب الأسبوع القادم، ربما قد لا تحصل المباراة أساسا ونرى كوربين يهاجمه خلف الكواليس ليتواجها في إكستريم رولز.

7 عندما كتب فريق الإبداع نهاية نزال لقب الفرق بين النيوداي ضد شينسكي و سيزارو هل كانوا يتذكرون أن اللقب مختف عن الأضواء منذ فوز النيوداي باللقب قبل شهرين!؟ نهاية النزال بلا فائز أغضبت الجميع خاصة أننا كنا بأمس الحاجة لنرتاح من النيوداي لبعض الوقت ونرى أبطالا جدد، أتوقع الإعلان رسميا عن نزال بين الفريقين في إكستريم رولز على اللقب في مواجهة طاولات، أنا شخصيا أتمنى ألا يفسد فريق الإبداع الأمر ويستمر بالإبقاء على النيوداي كأبطال للفرق.

ماهو تقييمكم لأحداث العرض وما هي أكثر عداوة أعجبتكم؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة
شاركونا آرائكم في التعليقات…

الكاتب: حسام عزمي خلف