تحت المجهر| تحليل عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 26 يوليو، 2020


نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com وكما عودناكم دائما تحليل خاص لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.07.2020 على أمل بأن ينال على إعجابكم وتفاعلكم وأن تبدوا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات في الأسفل.

1 تكرار نفس الطريقة التي بدأ بها عرض الأسبوع الماضي بظهور النجوم المشاركين وحديث كل منهم عما سيحدث، لكن هذا الأسبوع اقتصرت على جيف هاردي وشيمس وتهديد كل منهما للآخر، الفكرة جيدة لكن هذا الأسبوع لم تكن كذلك فاقتصارها على اثنين فقط دل على أن عرض هذا الأسبوع ليس به أمور مميزة لترقبها وهذا ما حصل بالفعل.

2 ساشا و بايلي بفقرة جديدة، لماذا؟ طالما أن ستيفاني مكمان اعتبرت فوز ساشا بلقب سيدات الرو لاغيا فلماذا استمرت بالظهور به ورفعه عاليا كأنها البطلة؟ فقرة مملة كالعادة والذي زادها مللا ظهور أليكسا ونيكي كروس، يا إلهي لماذا؟؟ هل النساء انقرضن من WWE ولم يعد هناك من تستطيع تعبئة وقت العرض؟

3 الإيقاع بين نيكي وأليكسا فكرة جيدة من فريق الإبداع بالرغم من أن النزال ضعيف جدا والرتم كان بطيئا ونيكي ستواجه بايلي على اللقب من جديد (يا للهول) ، لكن يبدو أنه حان وقت أن ترى كل منهما طريقها لعل وعسى نستعيد ما افتقدناه من شخصيتهما قبل اتحادهما.

4 فقرة براي وايت المرح و إعلان أن ذا فيند قد تحرر لم يكن لها أي داع على الإطلاق، كلنا نعلم بأن هناك نزالا أخيرا في سمر سلام بين سترومان و وايت على لقب اليونيفرسال، لو اكتفوا ببرومو تذكيري لما حصل بينهما في إكستريم رولز ثم الإعلان رسميا عن المواجهة لكان أفضل.

5 عندما يهاجمك كوربين ويرفض الإتحاد إقامة نزال بينكما في إكستريم رولز فمن من المنطقي أن يكون خصمك هذا الأسبوع؟ الجواب سهل: توني نيس طبعا.. أهذا سؤال!؟ لا تعليق على نزال ريديل وتوني ولا تعليق على الحوار الذي دار بين كوربين وريديل، بصراحة بدأت أمل منهما قبل أن يبدأ العداء بينهما.

6 فقرة ميز تي في مع نايومي للحديث عن هاشتاج (نايومي تستحق الأفضل) الذي انتشر بسرعة على تويتر الفقرة كانت مملة، طالما انتشر هذا الهاشتاج بسرعة لماذا لم تدخل نايومي ولو مؤقتا في صورة لقب السيدات أو تخوض نزالا تفوز به وتثبت أنها لن تخيب آمال محبيها!! أهذا هو رد الإتحاد على مطلب الجمهور؟

7 كوفي كنجستون يعلن غيابه لـ 6 أسابيع و قد تزيد للإصابة، بيغ إي لوحده الآن هل هذه هي نقطة بداية انفصال النيوداي أم سننتظر حتى يكسروا الرقم القياسي كأبطال للفرق؟

8 نزال لينسي دورادو و جران ميتاليك ودرو جولاك وشورتي جي لتحديد المنافس القادم على لقب القارات الأسبوع المقبل، نزال لا بأس به بالرغم من حدوث بعض اللقطات الغبية أثناء النزال، فوز غير متوقع لميتاليك وفرصة لنرى منافسين جدد على اللقب حتى يتضح السيناريو المقبل بالرغم من أن النتيجة واضحة ولا مفاجآت فيها.

9 برومو يبين قصة حب أوتيس و ماندي؟ (الرحمة)، هل نسوا أن أوتيس معه الحقيبة!؟ هل نسوا أنهم بدأوا عداوة بين ماندي وسونيا ديفيل ولم تستكمل!! والإعلان كذلك عن استمرار تفاصيل قصة حبهما (أنقذونا).

10 نزال جيف هاردي وشيمس داخل حانة إيرلندية للخمور والكحوليات كان نزالا قويا بينهما مع التصوير السينمائي للعديد من اللحظات، بالرغم من أني كنت أفضل دخولهما في القتال مباشرة بدلا من إضاعة دقائق في الحديث عما بداخلهما، نزال مميز والنهاية كانت مثيرة بعودة الوجه الغامض لجيف لحسم النزال، أعتقد أن الأمور انتهت بينهما رسميا وحان الوقت ليشق كل منهما طريقه نحو القمة.

شاركونا الرأي… ما هو تقييمكم لأحداث ومواجهات العرض؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة؟

الكاتب: حسام عزمي خلف