تحت المجهر| تحليل عرض NXT GREAT AMERICAN BASH (الليلة الثانية)

تحت المجهر| تحليل عرض NXT GREAT AMERICAN BASH (الليلة الثانية)

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 9 يوليو، 2020


نعود ونقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com تحليل خاص لنتائج وأحداث عرض NXT GREAT AMERICAN BASH والذي نأمل من خلاله ان تشاركونا توقعاتكم لسير الأحداث القادمة في العرض والنقاش حولها في قسم التعليقات.

1 بالرغم من قوة نزال ميا ييم و كانديس ليراي في قتال الشوارع إلا أن النزال عابه عدة أمور منها الرتم البطيء بينهما أثناء مجريات النزال و النهوض البطيء للعودة للقتال وأكثر ما عابه أن النزال كان بحاجة لوقت أطول بقليل، لكن على العموم نزال جيد بينهما ولقطات مميزة في ثاني قتال شوارع نسائي في تاريخ NXT، أتوقع أن تكون هذه هي نهاية العداوة بين كانديس وميا وأن الوقت قد حان لتسير كل منهما نحو تحديات جديدة.

2 نزال برونسون ريد و توني نيس خرج لنا من العدم، من المؤسف أن توني الذي كان بطلا سابقا للكروزرويت يعامل بهذه الطريقة ويتعرض للهزيمة تلو الأخرى منذ آخر مرة قدم فيها نزالا مميزا وقد كان ذلك العام الماضي في الراسلمينيا ضد مورفي على لقب الكروزرويت، نزال عادي برأيي وفوز متوقع لبرونسون ريد ويبدو أنه سيكون له شأن كبير في عرض المواهب مستقبلا، أما توني نيس فلا بد من إعادة النظر لوضعه الحالي فهو يستحق العودة للمسار الصحيح.

3 نزال جوني جارجانو وإشعياء سويرف سكوت أيضا خرج لنا من العدم لكنه على عكس نزال برونسون ريد وتوني نيس فقد كان هذا النزال رائعا بينهما فقد شاهدنا السرعة والمرونة بينهما وهذا يرجع لسبب مهم وهو أن جارجانو كان مصارع في فئة الكروزرويت سابقا وهذا ما جعله يجاري سكوت في السرعة والمرونة، نزال رائع بينهما وفوز مهم لجوني للعودة للطريق الصحيح نحو قمة NXT.

4 برومو أكثر من رائع للترويج لنزال إيو شيراي ضد تيجان نوكس على لقب NXT للسيدات، كنت أتمنى أن يكون النزال في عرض تيك أوفر المقبل لكن هذا البرومو سيجعلنا نترقب تزالا رائع بينهما الأسبوع القادم.

5 نزال الفرق بين عصابة سانتوس إسكوبار و فريق دريك مافريك و بريزانغو كان نزالا لا بأس به لكنه مليء بعدد من التحفظات فبريزانغو لا دخل لهم بالعداء الحاصل بين مافريك وإسكوبار أساسا، لقب الكروزرويت خارج نطاق المنافسة في ليلتيNXT GREAT AMERICAN BASH، كذلك تثبيت إسكوبار لمافريك هذا برأيي سيضر بعض الشيء بصورة دريك قبل نزال اللقب في تيك أوفر.

6 يبدو أن هناك عداوة ستتجدد بين فين بالور وجوني جارجانو من جديد، بانتظار من ستكون الضحية القادمة لكانديس ليراي.

7 عودة موفقة لمرسيديس مارتينيز وإظهارها بأنها شاينا بايزلر الجديدة أو كاريون كروس النسخة النسائية، لنترقب ونرى كيف سيتم التعامل معها مستقبلا.

8 نزال قوي ومميز بين كيث لي وآدم كول فقد قدما كل ما هو متوقع منهما وأثبت كل واحد منهما لما كان بطلا للقب الذي يحمله، وعلى الرغم من التسريبات التي كشفت نتيجة النزال قبل حدوثه والتي أثارت غضبا عارما إلا أنه تم الاستمرار بإعطاء الفوز لكيث لي دون تغيير، كيث لي يستحق شئنا أم أبينا فهنيئا له، لكن كيف سيدافع عن اللقبين؟ أيكونان في نزال واحد أم كل لقب في نزال يخصه لا نعلم حتى الآن، رسميا بدأ سيناريو كاريون كروس ضد كيث لي بدلا من آدم كول، أما آدم كول فيبدو أننا سننتظر لما بعد تيك أوفر القادم أو بعد سمر سلام لنراه هو وعصابته في العروض الرئيسية.

9 من المؤسف أن ليلتين من NXT GREAT AMERICAN BASH قد مرتا دون أن نرى لقب الفرق أو السيدات أو الكروزرويت يتم الدفاع عنه في أي من الليلتين.

 ما هو تقييمكم لأحداث ونزالات العرض؟ وما هي آرائكم حول نتائج المواجهات؟
شاركونا آرائكم…

الكاتب: حسام عزمي خلف