تحت المجهر| عرض الرو الأخير بتاريخ 30.06.2020

تحت المجهر| عرض الرو الأخير بتاريخ 30.06.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 30 يونيو، 2020


 

نعود لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com وكما عودناكم دائما بجديد فقراتنا لهذا الأسبوع “تحت المجهر” والتي سنقدم لكم من خلالها تحليلاتنا الخاصة لأحداث وسيناريوهات عروض WWE الأسبوعية والشهرية الكبرى التي تقام أولا بأول وبعد انتهاء كل عرض وذلك بدلا لفقرة “نظرة الأسبوع”، على أمل بأن تنال على إعجابكم.

عرض الرو الأخير بتاريخ 30.06.2020

1- بداية متوقعة للعرض بتوقيع مزدوج لنزال لقب الإتحاد وسيدات الرو معا، لكن من الذي فكر بعكس المنطق في فقرات توقيع العقود؟ كلنا نعلم أن العراك يكون بعد توقيع العقد وليس قبله لكننا نتفاجأ بعراك بين ساشا واسكا قبل عودة الوضع لطبيعته، فقرة التوقيع لم تكن بها ذاك الشيء المميز، زيغلير يكرر نفس الجملة بأن ما وصل له ماكنتير كان بفضله ولا أعلم لم الاستمرار بهذا الشكل بخصوص دولف!! ولكن المزعج كان الطريقة التي وصل لها فريق الإبداع في التعامل مع زيغلير وهي أن يعطيه ماكنتير فرصة اختيار شرط النزال بينهما وكأنه يشعر بالشفقة عليه ويريد تعويضه عن كل هذا الفشل ولو بشيء بسيط .. كذلك لا أفهم سبب استمرار اسكا بالتحدث باللغة اليابانية والصراخ العالي مع أنها لم تعد مكروهة لأن هذا الأسلوب أصبح من أحد أسباب فشل معظم السيناريوهات التي دخلت اسكا بها منذ تتويجها باللقب، الفقرة تنتهي أخيرا بالطريقة المعهودة بالعراك ما بعد التوقيع، ليعلن عن نزال كنا نتوقعه أغلبنا بين الأبطال ضد المتحدين.

2- نزال جيد بين أندرادي وجارزا والفايكينج رايديرز ومن الجيد كذلك أن فريق الإبداع لم ينسى إقحام مسألة خلافهما الذي بدأ قبل أسابيع أثناء النزال، بانتظار لحظة الاشتعال وبدء العداوة في إكستريم رولز.

3- يبدو أنه قد تم التخلي تماما عن فكرة الدفع بليف مورجان لقمة قسم السيدات والبدء بإصلاح ما تم إفساده بإعادة فريق ريوت سكواد من جديد لكن هذه المرة كفريق محبوب وبدون سارا لوغان، لا أعرف كيف ستسير الأمور لكن لنترقب ونرى.

4- للأسف مضطرون لتقبل فكرة أن هناك لقب 24/7 وان هناك ما يعكر صفو الإثارة في كل عرض.

5- البناء لعداوة سيث رولينز وري مستيريو برأيي يسير بشكل ممتاز شيئا فشيئا ويجعلنا نترقب أكثر فأكثر إلى أين ستؤول الأمور، حديث رولينز مع أليستير بلاك وهومبيرتو حول خذلان مستريو لهما وما تبع ذلك من مواجهة جيدة انتهت بفوز رولينز ومورفي عليهما كما ان تكرار الهجوم من طرف الميسايا يجعلنا نتخيل سيناريو جديد يلوح بالأفق قد يتمثل بانقلاب بلاك و كوريو على ميستيريو وانضمامهما لرولينز وعصابته، بدأت الاحتمالات تتزايد والترقب يزداد كذلك و هذا هو المطلوب بعد كل هذا البناء و هو الوصول لمرحلة توقع حدوث أي شي والترقب بشكل دائم لما هو آت، هكذا يكون السيناريو الناجح.

6- نزال بيتون رويس وروبي ريوت لا شيء يذكر عنه.

7- نزال بيج شو ضد أندرادي و جارزا، في الواقع لم أفهم كيف من الممكن أن يخدم سيناريو أورتن وشو! ؟ ولماذا أندرادي وجارزا وليس أي مصارع مكروه أو فريق مكروه غيرهما!؟ لأن غياب أورتن عن عرض هذا الأسبوع وإعادة إقحام مسألة الخلاف بينهما في هذا النزال كذلك جعلت المواجهة تخدم سيناريو أندرادي وجارزا أكثر، فكرة سيئة من فريق الإبداع.

8- نزال عادي بين إم في بي وأبولو كروز، تدخل لاشلي للتسبب بالهزيمة كان متوقعا، ولا أستبعد تدخله في نزال اللقب ليساعد إم في بي على التتويج و بدء سيناريو انقلاب كروز لمكروه.

9- من المؤسف أن ريكوشية وسيدريك ألكساندر غابا لمدة ليست بالقصيرة ليعودا كما كانا قبل غيابهما متلقيا تعذيب وتدمير.

10- نزال جيد بين الأبطال والمتحدين وفوز متوقع لساشا ودولف لأن فوز الأبطال كان سيفسد السيناريوهات مبكرا، كذلك عدم اختيار دولف لشرط نزال لقب الإتحاد سيجعلنا نترقب أكثر لما هو قادم بينه وبين ماكنتير في الأسابيع المقبلة.

شاركونا الرأي.. ما هو أكثر سيناريو في عرض الرو جذب اهتمامكم؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث في العرض القادم؟

الكاتب: حسام عزمي خلف