تحديث حالة أليكسا بليس بعد الإصابة في الذراع

تحديث حالة أليكسا بليس بعد الإصابة في الذراع

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 18 سبتمبر، 2018


كما ذكرنا، أعلنت WWE اليوم أن أليكسا بليس ستكون بعيدة عن الأحداث لفترة بسبب إصابة في الذراع وسيتم استبدالها بإمبر مون   في تحدي النزال المختلط .

وقد عانت بليس من الإصابة أثناء نزالها مع روندا روزي في عرض Hell In a Cell يوم الأحد. و لكن الخطة تشير إلى أن بليس ستعود للمشاركة في تحدي النزال المختلط إلى جانب سترومان عندما يتم السماح لها بالمنافسة و ذلك إذا استطاعت العودة في الوقت المناسب. و ستفوت بليس عرض WWE المحلي في نهاية الأسبوع.

نشر WWE عن إصابة أليكسا بليس التقرير التالي على موقعهم على الإنترنت :

كما كشف لأول مرة في فيديو حصري مع كاثي كيلي، عانت أليكسا بليس من إصابة في ذراعها على يد روندا راوزي خلال نزال بطولة السيدات في عرض الجحيم في القفص. ومع غياب ليتل ميس بليس وهو لقب أليكسا، ستنضم إمبر مون الآن إلى فريق براون ستورمان لمواجهة فريق كيفن أوينز وناتاليا القوي.

بعد نزالها ضد أقوى سيدة على الأرض، بدأت بليس تشكو من وجع يوم الاثنين قبل الاستيقاظ مع خدر في ذراعها الأيسر صباح الثلاثاء. و بعد الحصول على عناية طبية، تلقت أليكسا رسالة مفادها أنه غير مصرح لها بالمشاركة في نزال التحدي المختلط أو أي أحداث حية في نهاية هذا الأسبوع. وبناءً عليه ، قرر المدير العام للرو بارون كوربن استبدال بطلة السيدات خمس مرات بـ إمبر مون لتكون زميلة سترومان لهذه الليلة.