تحليل || أين سانداو والحقيبة السحرية .. هل تظهر الليلة ؟

تحليل || أين سانداو والحقيبة السحرية .. هل تظهر الليلة ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 سبتمبر، 2013




وصفي لحقيبة الموني إن ذا بانك الزرقاء بالحقيبة السحرية لم يكن صدفة أو إنتقاء سيئ للكلمات. حقيبة داميان سانداو سحرية فعلا فبعد نسيانها السنة الماضية عند دولف زيغلر هاهي اليوم ومنذ حصوله عليها يختفي داميان سانداو كليا عن دائرة الأضواء.

بعد ما توسم فيه الجميع الأمل لإعادة المتعة والقيمة لحزام بطولة العالم للوزن الثقيل بشخصيته الارستقراطية والمسلية وخصوصا بعداوته الرائعة مع كودي رودس, فهاهو كودي رودس يطرد من أسوار الإتحاد وداميان سانداو ينسى ولا يحظى بأي دور في مهرجان الليلة.

هل يصرف داميان العقد الليلة ؟



مقارنة بسيطة مع حامل الحقيبة الحمراء السابق راندي أورتن تجعلنا ندرك صعوبة حدوث هذا فداميان سانداو لم يظهر بدائرة بطولة العالم فأي مناسبة طوال الشهر الماضي ولم تحدث أي تلميحات عن إمكانية صرف العقد الليلة مثل راندي أورتن قبيل السمر سلام حينما أختتم الرو الأخير حينها بمشهد حمله للحقيبة.

نتمنى جميعا أن يصرف عقده الليلة ربما يأتينا في غفلة منا كما حدث في ليلة الموني إن ذا بانك خصوصا إذا فاز دلريو في مواجهته مع روب فان دام وأحتفظ بلقبه فقد مللنا فعلا فترته العقيمة هذه فمن الأفضل له وللجماهير وللجميع أن يحدث تجديد في قسم بطولة العالم.

السيناريو الأفضل بالنسبة لسانداو ..



بالتأكيد صرف العقد الليلة هو أفضل حل للنجم ولنا جميعا لكن مع صعوبة حدوث هذا يصبح السيناريو المثالي بالنسبة لسانداو هو أن يفوز روب فان دام باللقب الليلة ويدخل معه في عداوة سترفع بالتأكيد من أسهمه وشهرته بسبب الإحتكاك مع أسطورة حية ويحصل بعدها على لقب العالم كشخصية شريرة. 

محمد المكي

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: