تحليل | بعد كل تلك الضجة الإعلامية, أين وايد باريت وما وعد به؟

تحليل | بعد كل تلك الضجة الإعلامية, أين وايد باريت وما وعد به؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 أكتوبر، 2012


لم تترك WWE فرصة واحدة في جميع عروضها إلّا واستغلتها للترويج لعودة النجم والمصارع الإنجليزي وايد باريت إلى الحلبات بعد تعافيه من الإصابة.

فقد شاهدنا في تلك الإعلانات الترويجية ما يشعرنا أن وياد باريت سيقلب WWE رأسا على عقب ويضيف تلك الإثارة التي يفتقدها الجماهير منذ زمن. وظننا أنه سيعود لقيادة عصابة جديدة تسيطر على الأجواء كما فعل في النكسس.

إلّا أن ما حصل كان عكس ذلك تماما. فكل ما فعله وايد باريت لدى عودته هو إلقاءه لتصريحين أمام الجماهير لم نفهم ماذا يراد بهما سوا أنه قادم للعمل!!.

أما ما زاد الطين بلة كما يقال، هو إختفاء وايد باريت عن واجهة الإحداث. واكتفاءه بخوض نزالات عادية لم ترقى لذلك المستوى المطلوب. لنتفاجئ اليوم من التسريبات التي تؤكد خوض باريت لنزال ضد تايسون كيد في عرض سوبرستارز الذي سيذاع الجمعة القادمة.

فهل يعقل أن يكون هذا ما روّج له فريق الإبداع؟ مشاركة وايد باريت في عرض لنجوم الصف الثاني في WWE!!. هذا يقودنا إلى أن هناك تخبط واضح لدى فريق الإبداع في WWE (منظمي النزالات والحوارات).

حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي يحصل بها مثل هذا الأمر. وهو الأمر بعينه الذي حدث مع الشاب برودس كلاي حيت أعلن عن قدومه كمصارع شرس ومدمر. لتطويل بعدها الأمور ثم يظهر بشخصية كوميدية.

من والواضح والجلي أن فريق الإبداع هو من ينقصه لمسة الإبداع في WWE. ونشيد هنا أن فينس ماكماهون تنبه إلى هذا الموضوع وقام بتغييرات كثيرة إلّا أنها لم تفي بالغرض. ونقول في النهاية لمتى هذه الظاهرة في WWE؟

تحليل | يوسف أبو سيفين

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: