تحليل || ثلاثة سيناريوهات مرشحة لجون سينا في مهرجان غرفة الإقصاء 2014

تحليل || ثلاثة سيناريوهات مرشحة لجون سينا في مهرجان غرفة الإقصاء 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 فبراير، 2014




إقترب موعد إنطلاق مهرجان غرفة الإقصاء 2014 الذي تنتظره عشاق المصارعة الحرة حول العالم أملا في بداية جديدة نحو مهرجان الرسلمانيا 30 خاصة بعد خيبات الأمل والمشاكل المتكررة في السابيع الأخيرة.

هذا المهرجان سيشهد مشاركة النجم جون سينا في النزال السداسي على بطولة الإتحاد للوزن الثقيل داخل غرفة الإقصاء الشهيرة، النجم جون سينا سيكون محور مقالة اليوم لنبحث معا عن أكثر السيناريوهات للحدوث للنجم.

لا يخفى عن الجميع المشاكل التي يتعرض لها بطل العالم لأربعة عشر مرة في الأونة الأخيرة مع الجماهير التي تلاحقه بصافرات الإستهجان في كل العروض مطالبةَ بتغير في شخصيته التي أصبحت مملة لبعض الجماهير أو حتى أغلبها، هذا التغير يطالب به حتى أشد محبي النجم وفاءا لإن هذا التكرار العقيم في شخصية سينا سيقوده بإمتياز نحو تحطيم شعبيته الكبيرة التي عمل على بنائها على مدى أكثر من عشرة سنوات.

إليكم أعزائنا الزوار أفضل ثلاث سيناريوهات من الممكن أن تحدث للنجم جون في مهرجان غرفة الإقصاء 2014 : 

1- الفوز ببطولة الإتحاد وتصدر الرسلمانيا مجددا :



هذا السيناريو لو حدث فعلا فستكون الضربة القاضية التي توجه نحو شعبية جون سينا، حيث ستهاجمه الجماهير بكل شراسة إذا تصدر مهرجان الرسلمانيا للمرة الثالثة على التوالي.

من ناحية بناء القصة والسيناريو سيظهر كل شي بشكل مثالي حيث ستكون مواجهته للوحش باتيستا ثأرية بعد العداوة الكبيرة التي جمعتهما سنة 2010، لكن الإبداع الفعلي سيكون إن تم تغير سينا للشخصية الشريرة ووضعه في مواجهة ثلاثية ضد الوحش باتيستا والنجم الأكثر شعبية في الوقت الحالي دانيال براين.   

عل عكس مايعتقد الجميع التغير في شخصية جون سينفع بشكل كبير شعبيته ويزيد فيها أكثر من أي وقت مضى.

2- خسارة النزال بفعل تدخل من براي وايت وعائلته :



كان من الفروض أن ينطلق هذا السيناريو بعد مهرجان الرويال رامبل 2014 مباشرة لكن ضغوطات الجماهير الكبيرة دفعت بفريق الإبداع لتأجيله أو ربما حتى إلغائه.

إن حدث هذا السيناريو فسيكون نقطة الإنطلاق في عداوة قوية بين النجمين تنتهي بنزال في مهرجان الرسلمانيا 30 وستكون موجهة بالأساس للرفع من قيمة المصارع الشاب براي وايت أمام وستنتهي على الأغلب بفوز المصارع الشاب في مهرجان الرسلمانيا، هذه العداوة ستكون مثالية لإعادة شعبية النجم جون سينا لمسارها الصحيح نظرا لمواجهة لأكثر الشخصيات شرا في الإتحاد.

3- خسارة النزال بشكل عادي والدخول في عداوة مع الظاهرة :



هذا السيناريو المفضل بالنسبة لي شخصيا وسيكون الإنطلاق فيه خلال عرض الرو الموالي لمهرجان غرفة الإقصاء 2014 والذي سيشهد عودة الظاهرة أندرتيكر بعد طول الإنتظار.

جون سينا يستحق بفعل تاريخه الكبير أن يحظى بالفرصة لتحدي سلسلة الظاهرة بالرسلمانيا خصوصا وبأن الإتحاد لا يضمن تواجده للمشاركة في الرسلمانيا 31 في السنة القادمة، البناء لهذه المواجهة سيكون أسطوري بأتم معنى الكلمة لأنه سيدخل الشك في قلوب كل الجماهير بإنتهاء السلسلة لأن جون سينا يفوز لا يخسر عادة في المواجهات الكبيرة.

في كل الحالات نتمنى فعلا أن يتم إختيار السيناريو المناسب للنجم جون سينا لأن شعبيته قد تأثرت فعلا في الفترة الأخيرة وأصبح التغير يفرض نفسه اكثر من أي وقت مضى.


الأراء في هذا المقال لا تعبر عن موقف الموقع بل تمثل صاحبها فقط.


محمد المكي
تابع: Follow @assilmekki   


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: