تحليل || ثلاث أسماء تستحق مواجهة جون سينا

تحليل || ثلاث أسماء تستحق مواجهة جون سينا

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 نوفمبر، 2013




عودة جون سينا والحصول على بطولة العالم، بالتأكيد كانت العنوان الأبرز لعروض WWE على طوال الأسبوع الماضي وذلك لما يطرحه النجم دائما من جدال كبير بين محبيه وكارهيه حول العالم.

لذلك تطرح مسألة منافسه القادمة إشكالية كبيرة أيضا لأن فريق الإبداع سيكون مخير بين مواصلة النجم للإنتصارات وحصد الألقاب أو مساعدة نجوم شباب على الصعود تدريجيا.

إليكم أعزائي الزوار أبرز ثلاث أسماء تستحق فرصة لبطولة العالم :

1-الوحش الأحمر كين :



يمكنكم المراهنة منذ الأن أن بطل العالم جون سينا سيدخل بصراع مع السلطة عاجلا أم أجلا بحكم كونه الشخصية الطيبة الألى بـWWE.

وأي وسيلة لتحقيق ذلك ستكون أفضل من إستهدافه بسلاح السلطة الجديد الوحش الأحمر كين، فعداوة مبنية على أسس صحيحة بين النجمين ستوفر لنا نزالات من أفضل ما رأينا في الفترة الأخيرة.

بالإضافة للتهميش الكبير بصراحة الذي يتعرض له كين على مستوى البطولات، تخيلوا يا سادة أن الوحش الأحمر بتاريخه الكبير لم يتحصل إلا على بطولة عالم يتيمة وأخرى بطولة WWF، على الأقل فليعطوا الرجل إرثا يعود إليه بعد الإعتزال.

2-الصاعد داميان سانداو :



بكل صراحة خسارة كبيرة لو شاهدنا هذه الموهبة تضيع ويتم تهميشها لتنزل للبطولات الثانوية، جميعنا شاهدنا المستوى الرائع الذي قدمه سانداو في نزاله الأخير ضد جون سينا في عرض الرو فالشاب أثبت أنه يستحق فرصة للبروز وحمل إحدى بطولات العالم.

على كل وعدنا ميك فولي مؤخرا بأن عصر داميان سانداو قد بدأ بخسارته للحقيبة الموني إن ذا بانك وعداوة كبيرة مع النجم جون سينا في الوقت الحالي تضمن إخراج أفضل مايملكه سانداو وقد نراه بطلا للعالم في المستقبل القريب.

3-المتباهي دولف زيغلر :



قد تلاحظون إصرار غريب نوعا ما من الكاتب على إقحام زيغلر في البطولات الكبرى في عديد المناسبة، هذا لإقتناعي التام أن النجم الأشقر يمثل بالفعل مستقبل الإتحاد رفقة أسماء أخرى كداميان سانداو وكودي رودس ودين أمبروز.

زيغلر هو أفضل متلقي ضربات في الروستر حاليا بشهادة الجميع ومن أفضل النجوم خلف المايكروفون فقط لو وضع في الطريق المناسب سنتمكن من إطلاق جيل جديد يحمل الإتحاد لسنوات طويلة قادمة.

في الحقيقة دخوله في صراع على بطولة العالم أمر مستبعد في الوقت الحالي لإلتزامه بالشخصية الطيبة لكن نتمنى أن ينال الشاب فرصة في المستقبل.

كالعادة هذه الأراء لا تمثل إلا صاحب المقالة، شاركونا بأرائكم في الموضوع.

محمد المكي
للتواصل:Suivre @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: