تحليل || ثلاث سيناريوهات محتملة لمواجهة راندي أورتن وجون سينا

تحليل || ثلاث سيناريوهات محتملة لمواجهة راندي أورتن وجون سينا

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 يناير، 2014




ينتظر أحباء المصارعة الحرة حول العالم في سهرة الأحد المقبل خلال مهرجان الرويال رامبل 2014 موعد كبير سيشهد تصادم أحد أقوى مصارعين خلال العشر سنوات الأخيرة بالإتحاد وأكثرهما تتويجا على الإطلاق.

بالتأكيد نحن نتحدث هنا عن مواجهة العمالقة التي ستجمع بطل العالم في أربعة عشر مناسبة جون سينا بالبطل الحالي راندي أورتن والمتحصل على عشر بطولات عالم في السابق، هذه المواجهة التي تعد بالكثير نظرا لتقارب الكبير في مستوى النجمين وصعوبة التكهن بما سيفززه هذا النزال المثير.

إليكم أعزائي الزوار ثلاث سيناريوهات مثيرة ومطروحة لمواجهة جون سينا وراندي أورتن الأحد المقبل :

1- فوز راندي أورتن وخروج جون سينا من دائرة اللقب :



هي النظرية المطروحة بقوة بأن يفوز أورتن بطريقة شفافة للمرة الثانية على التوالي ويثبت علو كعبه على النجم جون سينا، ليتفرغ بعدها البطل للدفاع عن لقبه أمام الكم الهائل من المصارعين الذين ينتظرون الفرصة المناسبة للإنقضاض على الأفعى السامة.

وفي نفس الوقت يمكن لجون سينا بعد هذه المواجهة التفرغ لبناء عداوة قوية وعلى أسس صحيحة تقوده في الطريق لمهرجان الرسلمانيا 30 ومن الممكن جدا أن يختار النجم تحدي سلسلة الظاهرة أندرتيكر في المهرجان الكبير القادم.   

2- فوز جون سينا وإنقلاب الأفعى على السلطة :




إنتصار جون سينا في هذه المواجهة أمر مطروح أيضا خصوصا بعد المستوى المهزوز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، إن فاز جون سينا فذلك يعني بأننا سنرى عداوة كبيرة أخرى تجمعه بالوحش بروك ليسنر تكون ثأرية لمواجهة مهرجان إكستريم رولز سنة 2012.

هذا السيناريو يطرح إمكانية إنقلاب راندي أورتن على السلطة والتي تشهد علاقته معهم إرتباك كبير في الفترة الأخيرة مما سيقودنا بالتأكيد لموجهة أسطورية بين تريبل إتش والأفعى في مهرجان الرسلمانيا 30.

3- إنتهاء النزال عن طريق الإقصاء ومواصلة المشوار : 



هذا قد يكون السيناريو المفضل بأن ينتهي النزال بطريقة مشبوهة تبقي راندي أورتن كبطل وتعطي الحق لجون سينا لمواصلة ملاحقته للقب.

لكن لا يجب أن نغفل على وجود نجوم كثيرة تريد فرصة للحصول على هذه البطولة العريقة أبرزهم بروك ليسنر وباتيستا وسي أم بانك ودانيال براين مما يرجح حدوث المواجهة الأسطورية التي تحدثها عنها تريبل مؤخرا وهي نزال سداسي داخل غرفة الإقصاء على بطولة WWE للوزن الثقيل.

محمد المكي 
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki 


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: