تحليل: ثلاث نزالات بنتائج واضحة في عرض رودبلوك

تحليل: ثلاث نزالات بنتائج واضحة في عرض رودبلوك

الكاتب ABDULLAH AT بتاريخ 12 مارس، 2016


wwe-road-block-social

ينتظر العديد من جماهير WWE عرض رودبلوك الذي سيقام فجر يوم الأحد القادم، فهو يعد ثاني العروض المحلية التي سيقوم الإتحاد ببثها بشكل مباشر على الشبكة، حيث أن أول عرض قام الإتحاد بتقديمه كان عرض الوحش في الشرق والذي أقيم في اليابان سابقاً خلال شهر يوليو، فهل سيفاجئ الإتحاد جماهيره بحصول حدث كبير خلال العرض؟

الإجابة على هذا السؤال تبدو صعبة، سابقاً خلال عرض الوحش في الشرق إستطاع فين بالور إقتناص لقب NXT بعد هزيمته لكيفين أوينز، وقد كان لهذا الفوز أثر كبير وواضح في مسيرة فين بالور كبطل لعرض المواهب، فهو ما يزال يحمل اللقب حتى هذه اللحظة، ولكن هل تم إتخاذ هذا القرار ببساطة فقط لأنه سيعني لبالور شيئاً كبيراً أن يفوز بلقبه في المكان الذي إشتهر به كمصارع وهي اليابان؟

بعبارة أخرى، هل ستتجرأ WWE على تقديم نتائج تخالف التوقعات في عرض محلي يسبق الراسلمانيا 32 ببضع أسابيع قليلة؟ هذا سيكون سؤالي لكم خلال هذا التحليل، والآن لنستعرض لكم أكثر ثلاث نزالات بنتائج واضحة في عرض رودبلوك.

lesnarwyatt

1. بروك ليسنر ضد براي وايت

جميع الدلائل والعلامات تشير إلى فوز بروك ليسنر في هذا النزال. أولاً وقبل كل شيء، لدينا شيء محير بشكل كبير، وهو الدفن المستمر لعائلة الوايت، فعلى الرغم من كونهم أحد أكثر الجماعات الفريدة من نوعها في تاريخ WWE، إلا أنه لم يعد أحد يستطيع أن يتوقع فوزهم بعد الآن، خاصة بعد خسارتهم من الفريق المكون من كين وبيج شو ورايباك في عرض فاست لاين، وبالرغم من عدم مشاركة براي وايت في المباراة فإنه قد عانى خلال الأشهر السابقة من عدم توظيفه بشكل جيد.

جوهرياً، براي وايت لا يمتلك أدنى فرصة للفوز أمام بروك ليسنر، فهو بالأساس لم يتحصل على فوز كبير ذا مغزى خلال الأشهر السابقة، فكيف سيستطيع الإنتصار على بروك ليسنر الذي لم يتحصل إلا على خسارتين نظيفتين خلال ثلاث سنوات إحداها أمام الظاهرة الأندرتيكر في سمرسلام 2015 والأخرى أمام القاتل الدماغي تربل إتش في الراسلمانيا 29.

وهذا ما يجعل فرص تدخل بقية أفراد العائلة بالمباراة كبيرة، وسيقود في نهاية المطاف إلى فوز بروك ليسنر عن طريق الإقصاء، بغض النظر عن كيف يحدث ذلك، بروك ليسنر سيخرج من عرض رودبلوك منتصراً أمام آكل العوالم.

revivalenzocolin

2. ذا ريفايفل ضد إينزو وكاس

إينزو وكاس كانا يطردان اللقب لسنوات ولكن لا يبدو أنهم سيحصلون على ما يطمحون به، فقد بدا الأمر وكأنهم سيخطفون اللقب في عرض تيك أوفر بروكلين، ولكن داش وداوسن استطاعوا استعادة اللقب بعد مباراة ممتعة، ومباراة الإعادة في عرض رودبلوك غالباً ستكون نهاية رحلة إنزو وكاس في عروض NXT، فمن المقرر أن ينتقل الفريق إلى العروض الرئيسية مباشرة مع إنتهاء موسم الراسلمانيا 32.

أما بالنسبة لداش وداوسن فمن المقرر أن يقوما بالدفاع عن لقب NXT للفرق أمام الفريق المتميز أمريكان ألفا في عرض تيك أوفر دالاس القادم، ومن الصعب أن يشاركا بتلك المباراة دون وجود الأحزمة بجعبتهما، وكل هذه الأمور تجعل من فوز إينزو وكاس أمراً صعب الحدوث.

maxresdefault

3. تريبل إتش ضد دين أمبروز

هذه المباراة من الممكن أن تغير قواعد اللعبة إذا إستطاع دين أمبروز الفوز على تربل إتش، مما سيحدث تغيراً كبير في مهرجان الراسلمانيا بأكمله حيث سيضطر رومان رينز لمواجهة أفضل أصدقائه في الحدث الرئيسي، وأيضاً سيضطر دين أمبروز لخوض مواجهتين في ليلة واحدة أمام إثنين من أقوى المصارعين في WWE، وسيكون هذا الأمر بمثابة التخلص من تربل إتش وإبعاده عن الصورة، ولهذه الأسباب فإننا سنرى تربل إتش يخرج من عرض رودبلوك منتصراً وحاملاً لقب WWE للوزن الثقيل.

وكذلك فإن WWE قد إعتمدت الحدث الرئيسي بأن يكون بين رومان رينز وتربل إتش، علاوة على ذلك فإنه قد تم إعتماد جميع البوسترات والإعلانات التروجية لهذه المباراة، وبالرغم من كون دين أمبروز ضد رومان رينز حدثاً رئيسياً مثيراً، إلا أنها ستجعل تربل إتش خارج الصورة كما ذكرنا مسبقاً خصوصاً وبعد كل هذا البناء لعداوته مع رينز، وأيضاً من المستحيل أن يجد دين أمبروز طريقة للنجاة خلال مباراته أمام بروك ليسنر ومن ثم إقامه مباراة ضد رينز الذي إستطاع أن يهزمه بشكل نظيف مسبقاً، خاصة أن أمبروز سيكون منهكاً بعد إصطدامه مع ليسنر، ولكن بالرغم من جميع ما ذكرته فإن وضع دين أمبروز في الحدث الرئيسي لرودبلوك يضع علامة جيدة لمستقبله.

 

كتابة وتنسيق: عبدالله الشريف