تحليل خاص | تريبل إتش ليس في حاجة لمواجهة ليسنر وراندي أورتن هو الأحق

تحليل خاص | تريبل إتش ليس في حاجة لمواجهة ليسنر وراندي أورتن هو الأحق

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 مايو، 2012


تحليل: الكاتب الرياضي عمر الجراحي.

بالفعل إنها الحقيقة، قلّ دور راندي أورتن مؤخراً في WWE وبات مثله مثل أي مصارع بسيط صغير يقحمونه في مواجهات ليست بالكبيرة مع كين و وايد باريت ، فيما واصل تريبل إتش تربعه بمواجهات مثل أندرتيكر .

بروك ليسنر بالطبع صاحب بُنيان جسدي قوي ويعتبر من أقوى المصارعين الحاليين إن لم يكن أقواهم في WWE ولكن في الوقت نفسه يتواجد من يستطيع إيقافه .

التخطيط الحالي لـ WWE ينص على أن يلتقي بروك ليسنر بتريبل إتش في الحدث الرئيسي لمهرجان سمر سلام المقرر له في شهر أغسطس المقبل، وقد بدا ذلك واضحاً عقب عودة بول هيمان الذي ينتهي عقده في أغسطس مع نهاية سمر سلام تقريباً .

ولكن تريبل إتش ليس بالمصارع الذي يستطيع مقابلة بروك ليسنر، لا أحد ينكر التاريخ العريق لتريبل وقوته العالية ولكن في الوقت ذاته سيكون فارق القوى ، فارق السن أحد العوامل التي ستعطي لبروك الأفضلية .

لا أحد لم يرَ ما فعله بروك ليسنر في جون سينا الذي أنا من محبيه صراحةً ولكني أعترف أن فوز سينا كان من أجل عودة شعبيته بعد أن ضاعت في مواجهة الروك، لو هذه المباراة لم تكن بالسيناريو لما قُتل سينا فيها وهو جون سينا واجهة WWE والذي يعتبر الأقوى مع الوضع في الإعتبار أنه فاز مسبقاً على تريبل اتش .

تريبل إتش لا أحد يُنكر قوته فهو تحمل ما لا يتحمله بشر حينما واجه أندرتيكر في ريسلمانيا موسمين متتالين وهو الجحيم بحد ذاته، ولـكن في الوقت نفسه قوة تريبل وطريقة لعبه لا تجعله يستطيع مقابلة بروك العنيف .

راندي أورتن الجميع يشهد بكفائته ويعرف أنه رجل المهام الصعبة لديه خبرة عالية بُنيانه الجسدي قوي ويستيطع بالفعل مواجهة بروك، نزال بالقوة و نزال كراسي ونزال لا قوانين فيه يتخصص أورتن فيها أكثر من تخصص إتش فرانديل قوته في التحمل و قوته في تلك المباريات تعلوا كثيراً عن تريبل .

ولكن في كل الأحوال الأحق بالنزال هو أورتن، فيجب إقحامه في نزالات أقوى وأقوى كي تعود له هيبته التي نزعتها WWE بإبعاده عن المنافسة دون أي سبب وصناعة نجوم أخرى كدنيال براين ، لذلك فأنا أرى أن إبعاد أورتن عن المنافسة على اللقب أمر هـام ولكن الأهم هو إقحامه في نزالات لا قوانين فيها مع مصارعين كبار يفوز فيها أو يخسر ولكن الأهم هو أن يعرف العالم كله مدى قوة وبسالة هذا المخضرم، فهنتر أو تريبل إتش ليس بحاجة لإثبات قوته يكفي المباريات الكبيرة التي فازها !.

صراحة لم أرَ في جمال الـWWE حالياً تجعل كل الجماهير تتفاعل وتريد المعرفة وفي تشوق دائم ، تصنع نجوم وتعيد نجوم .. أظن أن الدبليو دبليو إي سوف تزيد أكثر فأكثر مع عودة الروك الذي لا أهواه صراحةً ولكنه نجم ومعظم الناس تحبه وإقحامه في نزالات تاريخية مثل نزال سينا قد يجعل المشاهدات والمتعة تزداد يوماً تلوالآخر.