تحليل خـاص | أوفر ذا ليميت أضعف العروض، وسينا سيظل غريباً !

تحليل خـاص | أوفر ذا ليميت أضعف العروض، وسينا سيظل غريباً !

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 مايو، 2012


بالفعل لا يتواجد أي شخص تابع عرض أوفر ذا ليميت 2012 ووصفه أقل شيء بالضعيف منذ أول مباراة بين كين و زاك رايدر، بكل غرابة اتضح أن WWE تفعل عرض جيد ثـم تأتي بـعرض لا تطيق الجماهير النظر إليه .

لم تتواجد تقريباً أي نزالات في العرض تستحق لقب جيدة باستثناء النزال الرباعي بين شايمس وألبيرتو ديل ريو وراندي أورتن وكريس جيريكو والتي اتضح فيها بعد القوة والإثارة التي افتقدناها طيلة العرض .

افتقد العرض لجزء واحد من الإثارة التي تواجدت داخل عرض إكستريم رولز ، أو حتى الحركات التي تعجب الجماهير .. فمثلاً فاز سي إم بانك بخطأ غريب يتفاداه أي مصارع صغير وفاز لورنايتس بتدخل البيج شو .

بصراحة لا أحد كان يتوقع بعد العرض المذهل الذي حدث في إكستريم رولز أن نرى عرض بهذا الحجم البسيط أي عرض للرو يفوقه في المتعة والإثارة ! حقاً WWE غريبة جداً تصنع عرض رائع ثم تجمد الجماهير بعرض لا يليق ! .

بكل تقدير صحيح أوفر ذا ليميت أضعف العروض التي قدمتها WWE هذه السنة من مباريات لا تعجب الجماهير ومن سيناريوهات أقل ما توصف بالـ ” التافهة ” .

شيء آخر أثار حفيظتي من مَن أهواه في عالم المصارعة جون سينا ، ذلك الرجل العجيب بصراحة .. يتأخر في التثبيت وإنهاء النزالات بشكل مستفز وهذا مأخوذ دائماً عنه ولعل الأبرز كان نزال الروك والذي خسره بسبب تأخره واستهتاره المعتاد بالخصم ! .

وشيء أخير وهو أن سينا شخص عجيب .. يتلقى ضربة واحدة في النزال تجعله يخسرها ! .. وقوة تحمله باتت ضعيفة جداً .. عجباً لك يا سينا ! .

تحليل: عمر الجراحي