تحليل خـاص | الجماهير في حالة ملل من تعاقد بروك ليسنر !

تحليل خـاص | الجماهير في حالة ملل من تعاقد بروك ليسنر !

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 يوليو، 2012


سوف تكون الجماهير على موعد مع الملل قريباً ، ليس بسبب السيناريوهات الضعيفة لمصارعين كبار ككين و راندي أورتن ، بل هذه المرة بسبب السيناريو الخاص بالدبابة البشرية بروك ليسنر وهذا بسبب تعاقده مع WWE والذي ينص على ظهوره في 40 حلقة فقط في السنة استُئنف منها 5 حلقات في صراعه مع سينا .

الجماهير بالفعل بدأت في أن تعيش حالة الملل ، من السيناريو الذي سيجمع ليسنر بالأسطورة تريبل إتش في سمر سلام المقبل .. فاللاعب يظهر عبر وكيل أعماله فقط إضافة إلى أن ظهوره يكون محدود جداً جداً وهو ما يجعل الجماهير في حالة من الملل على عكس ما كان متوقع أن يفعل الدبابة حينما يعود للمنظمة مجدداً .

الجماهير كانت تتوقع أن ترى ليسنر يعود مجدداً إلى المنظمة ويبدأ في المنافسة على لقب WWE أو حتى الوزن الثقيل ، ولكن اللاعب خيب الظنون بعقد يظفر فيه بالأموال فقط دون أن يمتع الجماهير إلا ” كل سنة مرة ” وبالطبع اتضح غضب العديد من الجماهير من الأمر الذي سيكون مملاً أكثر بالوقت .

توقع الجميع أن يحدث تغير داخل المنظمة بعودة بروك ونرى الزمن الجميل في المصارعة مجدداً الزمن الذي استمتع جميع متابعي المصارعة فيه بالنزالات الدموية المثيرة والسيناريهوات الممتعة ، ولكن على العكس لم نرَ شيئاً بات الوضع على ما هو عليه و ظهور ليسنر بات محدود و عدنا للملل مجدداً ! .

مـاذا ينبغي على المنظمة أن تفعل لكي تنقذ الجماهير من الملل ؟

سؤال هام ، وإجابته أن يظهر ليسنر على الأقل مرتين كل شهر ، الجماهير تريد ذلك ، الجماهير تريد المتعة لا تريد أن ترى ابتعاد تام للاعب لأشهر عن الحلبات وإلا فلماذا تعاقدت المنظمة مع الدبابة ؟ ، ولا أحد ينسى أن عقد اللاعب الهزيل في عدد الظهور هو أحد أهم أسباب الغضب الذي ينتاب الجماهير ولا يجوز تعديله إلا في حالة توقيع عقد جديد لمدة سنة أخرى ، أي يعني ذلك أننا سنستمر في رؤية ليسنر بانقطاع حتى ريسلمانيا المقبلة .

من هو الخصم المناسب لليسنر في مرحلة ما بعد سمر سلام ؟

الجميع على دراية بأن خصم ليسنر في سمر سلام سوف يكون تريبل إتش ، ولكن مَن من المفترض أن يكون خصم ليسنر في العروض التالية وبالأخص سيرفاريز سيريز ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة وإجابته شيء بسيط ، إن الجماهير لا ترغب في أن ترى في نزال الفائز فيه فائز والخاسر فيه خاسر بسبب عدم انتظام 2 مصارعين مثل نزال سمر سلام ، لذا فعلى مصممي النزالات أن يختاروا خصم مميز منتظم كراندي أورتن أو شايمس .

هل الجماهير ستقبل أن يجدد ليسنر تعاقده مع المنظمة بنفس الصورة التي عليها هو حالياً ؟

لن يقبل أحد بالطبع ، الإدارة عليها أن تعيد ليسنر كما كان قبل أن يترك المنظمة في 2003 وهو المنافس على البطولات القوي الذي يُرعب الجميع ، وهو الأمر الواجب تنفيذه من قبل فينس مكاهون ومعاونيه .

تحليل: عمر الجراحي

والآن عزيزي الزائر وبعد هذا الطرح، ما رأيك في التعاقد وظهور بروك ليسنر بشكل متقطع مع المنظمة ؟ وهل تتفق مع الكاتب فيما كتب أم لا ؟..