تحليل – ساحة النقاش| من يبدو مخيفا أكثر بالقناع اندرتيكر أم كين؟

تحليل – ساحة النقاش| من يبدو مخيفا أكثر بالقناع اندرتيكر أم كين؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 يناير، 2012


نشر موقع WWE الإلكتروني صورا للعملاقين اندرتيكر والمصارع كين وطرحت تساؤلا للجماهير من يبدو مخيفا أكثر بالقناع كين ام اندرتيكر؟. وهذا التساؤل هو موضوع نفاشنا لهذا اليوم ليس بالأسلوب المباشر فقط بل سنقرأ ما وراء السطور ولماذا تم تذكير الجماهير بقناع اندرتيكر السابق في هذا الوقت بالذات؟.

يذكر معظم قرائنا الأكارم أن WWE أعلنت قبل فترة أنها بصدد تحطيم رقم قياسي في عرض الرسلمينيا 28 القادم. وذلك بجمع أكبر عدد من المقنعين ضمن تجمّع واحد. وقد تضمن المنظمة تحقيق هذا الإنجاز بعدد الحضور الكبير جدا في عروض الرسلمينيا وبوجود عدّة مصارعين مثل سين كارا وري مستريو بالإضافة إلى عودة كين مقنعا لهذا السبب.

حيث يشكل كل هؤلاء المصارعين حافزا لدى الجماهير للبس الأقنعة إلا أن جمعيع من ذكروا لا يملكون ذلك الإرث الكبير الذي سيضمن لـ WWE تحقيق أهدافها. بينما يوجد شخص واحد يمتلك تلك الشهبية الجارفة ولا يختلف اثنين أنه من أعظم المصارعين في التاريخ ألا وهو الأندرتيكر.

حيث ينظر جميع محبي المصارعة حول العالم عودة هذا المصارع الأسطوري خلال الأسابيع القليلة القادمة ليخوض نزاله رقم 20 في عرض الرسلمينيا 28 ضد خصم لم يتحدد بعد. لذا ستدفع عودة اندرتيكر مقنعا آلاف الجماهير إلى ارتداء القناع الخاص به وبذلك تضمن دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

هذا تحليلنا للأمور وللتحركات الأولية التي تقوم بها WWE إزاء عودة اندرتيكر وخصوصا أنه أعلن أنه يريد أن يعود بطريقة مختلفة. ننتظر آرائكم التي تهمنا جدا.



بإمكانكم مشاهدة الصور على شكل البوم بالضغط على أي صورة