تحليل| خمسة سيناريوهات محتملة لمستقبل فريق الدرع ذا شيلد

تحليل| خمسة سيناريوهات محتملة لمستقبل فريق الدرع ذا شيلد

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 7 يونيو، 2014


The-Shield1.jpg

أشغل انفصال فريق الدرع ذا شيلد وخيانة النجم الصاعد سيث رولينز لرفيقيه السابقين دين أمبروز ورمان رينز جماهير المصارعة في كل مكان، وكان الحديث عن ذلك هو الموضوع الأبرز في أي حوار عن المصارعة في WWE.

وسنخوض في هذا التحليل في فضاء السيناريوهات المحتملة لمستقبل فريق الدرع ذا شيلد، هل سيستمر الفريق؟ هل سيتفكك بشكل كامل ويمضي كل في مسيرته؟ أم ماذا سيحدث لهذا الفريق الرائع الذي أنقذ وحفظ ماء وجه WWE في الكثير من المناسبات.

السنيارو الأول
تفكك فريق الدرع وضياعه إلى الأبد.

هذا السيناريو مستبعد تماما إلّا في حالة واحدة، وهي أن يكون فريق الإبداع وصلوا إلى حالة من الضياع التام لكي يضحوا بشعبية واحد من أفضل فرق المصارعة عبر التاريخ إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وتفكيك الفريق سيعني غياب متعة كبيرة ستحرم منها الجماهير إلى الأبد، وكذلك سيتم تهميش موهبة كبيرة مثل دين أمبروز، الذي سيجد نفسه بلا سيناريو يستحق قدراته الكبيرة.

السيناريو الثاني
بقاء الوضع على ما هو عليه.

يعتبر هذا السيناريو وارد الحدوث بكل تأكيد، حيث أن تربل اتش يحتاج فترة للإبتعاد بها عن حلبات المصارعة والتفرغ للأمور الإدارية التي يتولاها، وخصوصا بعد غياب باتيستا الذي سيبتعد لفترة من الزمن هو الآخر.

لذا فإن المنافسة في كلا الفريقين ستقتصر على مصارعين فقط، دين أمبروز ورومان رينز من جهة في فريق الدرع ذا شبلد، وسيث رولينز وراندي أورتن من فريق إيفوليوشن.

السنياريو الثالث
انضمام مصارع جديد لفريق الدرع

يبدو أن المسؤولين في WWE وفريق الإبداع الخاص بها يبحثون ومقتنعون إلى حدٍ ما بهذا السيناريو، حيث قاموا بتجريب هذه الخطوة بإضافة بيغ شو إلى فريق الدرع في أحد النزالات التي حصلت بعد البث التلفزيوني لعرض سماك داون الماضي.

وهناك العديد من الأسماء التي أرشحها بقوة لمثل هذا المكان، وسوف تظهر قدرا كافيا من القوة والصلابة وستغطي غياب سيث رولينز في الفريق الرائع، مثل دولف زيغلر وألبرتو دلريو وكوفي كينغستون.

السناريو الرابع
عودة سي ام بانك “المتمرد” لقيادة الفريق.

هذا هو السيناريو الأول الذي طرحته جماهير المصارعة حول العالم من خلال ردود أفعالهم التي رصدناها في مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك لعدة أسباب أبرزها المقدرة التي أظهرها سي ام بانك في قيادة الفرق سابقا، وظهورة بشخصية القائد المميز، ناهيك عن أنه السيناريو الأفضل لعودته والوقوف في وجه الإدارة وإنقاذ WWE.

لكني شخصيا أستبعد هذا السنياريو مع تمنياتي لحدوثه لما سيضيفه من إثارة منقطعة النظير، إلّا أنه لا توجد أية مؤشرات على عودته سي أم بانك من جهة، وإن كان سيعود فلن يكون ذلك قبل عرض سمر سلام 2014 من جهة أخرى، وذلك لإنشغاله بترتيبات زواجه من إي جي. لذا فإن هذا السيناريو قد يكون بعيد المدى إن كان سيحدث من الأساس.

السيناريو الخامس
سيث رولينز العميل المزدوج.

سيكون هذا السيناريو القنبلة الموقوتة للإثارة، وسيقلب سيث رولينز حينها السحر على الساحر “تربل اتش”. عندما يكشف عن أنه لم يترك فريقه ذا شيلد وزملاءه دين أمبروز ورومان رينز، إنما كان انضمامه لفريق إيفوليوشن لتدميره تماما من الداخل.

وقد تكون هذه الفكرة مميزة للغاية إن فعلها فريق الإبداع وحافظ على فريق الدرع ذا شيلد وضحى بفريق إيفوليوشن الذي سيختفي خلال فترة قريبة لإنشغال أعضائه الذين يُغني كل واحد منهم على ليلاه.

[highlight]وبعد قراءتكم للتحليل .. يهمنا جدا سماع رأيكم وأي سيناريو تؤيدون حدوثه أكثر.[/highlight]

تحليل: يوسف أبو سيفين
للتواصل عبر تويتر