تحليل| ماذا سيحدث إن غاب جون سينا عن عرض ريسلمانيا؟

تحليل| ماذا سيحدث إن غاب جون سينا عن عرض ريسلمانيا؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 مارس، 2014


انتشرت أنباء إصابة النجم الكبير جون سينا في الأونة الأخيرة كالنار في الهشيم، لتُثير كثيرًا من القلق وبالأخص لدى محبيه عن ما إذا كانت هذه الإصابة ربما تجعله غير جاهز للمشاركة في المهرجان الأكبر للمصارعة الحرة في العالم “ريسلمانيا”.

التقارير كما سبق وأن أشارت فإن الإصابة ليست بالسهلة أو الهينة، وذلك سبب بدء ابتعاد سينا عن العروض من أجل الراحة والتعافي التام لكي يُصبح جاهزًا لريسلمانيا التي يصفها البعض بأنها ستكون منزوعة الطعم في حال غياب سينا.

ولكن ماذا إذا غاب سينا عن الظهور في ريسلمانيا للمرة الأولى منذ سنوات؟، ما هي الأضرار التي ستقع على WWE ومن ثم على محبي سينا وجمهوره؟، في هذا التقرير نرصد لكم بعض الأشياء المتوقع لها أن تحدث حالة غياب محبوب الجماهير الأول.

– جون سينا يرتبط اسمه بالعديد من المشاريع بالنسبة لـ WWE والتي تضر الكثير من الأموال للمنظمة، فكرة غيابه ستكون بمثابة ضربة في مقتل.

– جون سينا شارك في آخر  عروض لريسلمانيا في الحدث الرئيسي والذي لقيّ نجاحًا باهرًا سواء في نزالات الروك أو ميز أو من قبلها أمام شون مايكلز والأسماء كثيرة، فبغيابه عن العرض ككل وليس الحدث الرئيسي فقط قد ينقص من قيمة العرض كثيرًا.

– جون سينا معشوق الأطفال الأول، فماذا إذا لم يجد الأطفال معشوقهم الأول يلعب في أحد أهم المهرجانات؟ ربما يثير الأمر الغضب ويبعد كثيرًا عن متابعة العرض.

– شخصيًا اتذكر عرض الجحيم في القفص في 2012 والذي كان الغياب الأول لسينا عن العروض الشهرية بسبب الإصابة، افتقد العرض قليلًا إلى لمسة فتى WWE الأول، وهو ما اعتقده سيحدث في حالة أن غاب عن ريسلمانيا.

– اعتقد أن قيمة جون سينا كبيرة، اختلفنا أو اتفقنا على شخصه، ولكن تبقى قيمته كبيرة وذو تاريخ كبير، ولكن فشل فريق الإبداع في استغلاله هو سبب انقلاب البعض عليه، ولكن بكل التأكيد قيمته يفتقدها أي عرض.

تابع الكاتب عبر تويتر.. Follow @OGrrahi



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: