تخفيضات القوى العاملة .. مديرين أقسام ومناصب عُليا خارج أسوار WWE

تخفيضات القوى العاملة .. مديرين أقسام ومناصب عُليا خارج أسوار WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 سبتمبر، 2023


قام اتحاد WWE بالاندماج رسميًا مع اتحاد القتال UFC منتصف الأسبوع الماضي، وفي أعقاب الاندماج قام رئيس اتحاد WWE نيك خان بالكشف أن تخفيض القوى العاملة في المقر الرئيسي للاتحاد في ستامفورد بداية من الجمعة الليلة الماضية.

وفي نطاق هذا، بالفعل خلال ساعات أعلن الاتحاد عن تخفيض العمالة لأكثر من 100 موظف، وتأثرت أقسام عديدة داخل الاتحاد أبرزها قسم التحليلات، والقسم المسئول عن تنظيم العروض المحلية، وكان القرار المفاجئ هو الاستغناء عن دانا واريور وهي زوجة الأسطورة الراحل عضو قاعة المشاهير إلتميت واريور.

شاركت دانا في القسم الإبداعي الخاص بكتابة سيناريوهات العروض من عام 2019 حتى عام 2022 الماضي، وانتقلت مؤخرًا مع بداية عام 2023 الحالي إلى قسم العلاقات العامة.

في رسالة بالبريد الإلكتروني، أبلغ رئيس WWE نيك خان الموظفين المقيمين في ستامفورد، كونيتيكت، أنه سيكون هناك اجتماع للموظفين في مقر WWE الجديد صباح الثلاثاء، وأكد انتهاء عمليات التسريح، كما استغنى عن المديرة إليكسا جوثاردت والتي أعلنت رحيلها على حسابها الشخصي على لينكدن.

رحل أيضًا كلاً من مدير العروض كيمبيلري كيركإيجارد، ومدير التسويق سافيريو، ونائب رئيس WWE للاستراتيجيات الدولية والمسئول عن المنصات الإلكترونية آندي ليفين والذي كان يعمل في الشركة مُنذ عام 2018، ونائب الرئيس التنفيذي للتطوير والرقمنة في WWE جيمي هورويتز، ونائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق كاثرين نيومان، ومديرة البيانات الرئيسية والحوكمة أماندا بلوم.