تربل اتش ينشر أفكاره حول تحول رومان رينز للشخصية الشريرة

تربل اتش ينشر أفكاره حول تحول رومان رينز للشخصية الشريرة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 3 أكتوبر، 2020


بعدما أكد استحقاقه لـ القب العالمي يوم الأحد الماضي في عرض WWE’s Clash Of Champions: Gold Rush ، أثبت “الزعيم القبلي”رومان رينز للعالم مرة أخرى لماذا يستحق أن يكون على رأس هرم السلسلة الغذائية كبطل WWE العالمي. بالنسبة للكثيرين، فإن وسيلة التحايل الخاصة به هي شيء أراد المعجبون رؤيته منذ فترة طويلة. و الآن بعد أن أصبح كذلك، فإنه حالياً يتصدر حديث الجميع.

في محاولة لفهم دوره الجديد ، يجب على نجوم WWE من الماضي والحاضر تجربة شيء مشابه لـ رينز. و بالنسبة إلى تربل اتش، فهو يعرف بالضبط كيف يكون التغيير الكامل بين الشخصيات كرياضي ترفيهي. و أثناء مقابلة في برنامج WWE’s The Bump، شاهد هانتر و مقدمين البرنامج مقطعًا سابقًا لشخصية رينز الشريرة عندما بدأ لأول مرة في NXT. و ذُهل اتش من المدى الذي وصل إليه رينز كمنافس، وشارك أفكاره خلال المقابلة.

و قال تريبل اتش : “أعتقد أن ما تراه الآن هو المنتج النهائي الكامل. الجميع يمر بمرحلة التطور و محاولة معرفة من هم وما يريدون أن يكونوا وما يريدون تحقيقه في حياتهم المهنية. بالنسبة لرومان، أعتقد أن الأمر مختلف بسبب خلفيته العائليةو سلالة الساموا، إذا جاز التعبير. عندما تخطو إلى هذه الساحة بكل هذا الضغط عليك، بما في ذلك ذا روك، فإن ذلك يكون ثقيلًا على ما يمكنك إنجازه وما يمكنك فعله.

و أضاف : “عندما تنظر إلى رومان، من الصعب ألا تعتقد أن هذا الرجل لديه كل شيء ممكن ليس فقط ليكون نجمًا في WWE، ولكن في أي شيء يريد القيام به. إنه يبدو مثل نجم سينمائي، إنه أحد أفضل الرياضيين في القائمة، إنه ذكي، وبليغ، ومؤلف. ما نراه الآن هو المقالة النهائية “.